ضبط عامل بالأوقاف استولى على 31 ألفا من شخصين لتسفيرهما إلى تركياخلال ساعات.. الحكم فى طلب علاء وجمال مبارك برد هيئة دائرة التلاعب بالبورصةضبط 4502 هاربين من أحكام وتحصيل 192 ألف جنيه غرامات فى حملة أمنية بالغربيةمواعيد مباريات الخميس 20 سبتمبر 2018 – ثلاثة محترفين في الدوري الأوروبي.. وميلانتحرير 1281 مخالفة مرورية وتحصيل 60 ألف جنيه غرامات بالغربيةرسميًا.. طارق العشري مديرًا فنيًا لحرس الحدودمانشستر سيتي يخسر من ليون وسط جماهيره | فيديومحمود دونجا يكشف سر تعادل الزمالك مع سموحةباسم مرسي: الدوري اليوناني قوي جدًاباسم مرسي: فريق يوناني كبير يرغب في التعاقد معيباسم مرسي: أتابع كل مباريات الزمالك .. وحزين للتعادل مع سموحةباسم مرسي يعلن موقفه من العودة إلى الزمالكباسم مرسي: دونجا تلقى عرضًا يونانيًا الصيف الماضيباسم مرسي عن شيكابالا: "مش عارف أتواصل معاه"باسم مرسي يدافع عن تدخل مرتضى في الأمور الفنية للزمالكدونجا: مؤمن سليمان أذكى مدرب تعاملت معهعماد السيد: جنش تعرض للسب بالأم بعد مباراة سموحةوكيل "خطة البرلمان" يؤكد حرص اللجنة على بحث آليات تخفيض نفقات المجلسأبرز التصريحات في 24 ساعة: نعتز بموقف السيسي من وحدة العراقالأهلي: نفاذ التذاكر الإلكترونية لمباراة هوريا.. اللقاء سيقام بحضور 65% من سعة ملعب السلام

"رئيس الطب الشرعي وذبيح إمبابة والهجرة غير الشرعية".. أبرز حوادث اليوم

-  
أبرز حوادث اليوم

القاهرة - (مصراوي):

شهد الشارع المصري، العديد من الوقائع والجرائم التي حدثت خلال الساعات الماضية، كما شهدت أروقة المحاكم اليوم؛ بعض القضايا التي شغلت الرأي العام خلال الـ24 ساعة الماضية.

ويقدم "مصراوي" فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك القضايا:

استقالة رئيس مصلحة الطب الشرعي

قرر المستشار محمد حسام عبدالرحيم، وزير العدل، قبول استقالة الدكتور هشام عبدالحميد أحمد علي فرج، المدير العام لمصلحة الطب الشرعي، والذي تقدم بها الثلاثاء الماضي.

اغتصاب طفلة بالمقطم

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بعابدين بالسجن المشدد 15 سنة لـ3 عاطلين، لاتهامهم بخطف طفلة واغتصابها داخل شقة أحدهم بالمقطم.

"ذبيح إمبابة"

استمع رجال البحث الجنائي بالجيزة إلى أقوال شهود عيان في واقعة العثور على جثة شاب مذبوحا داخل غرفة بمنطقة إمبابة.

مؤتمر مكافحة جرائم الهجرة غير الشرعية

انطلقت فعاليات المؤتمر الأول لمكافحة جرائم الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر تنفيذا لخطة التدريب السنوية لوزارة الداخلية.

ضبط 11 طن "سناكس" فاسد

شنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية بالتنسيق مع مباحث التموين بمديريات الأمن عدة حملات تموينية مكبرة لضبط جرائم الغش التجارى وخاصةً السلع الغذائية غير الصالحة للاستهلاك.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة