مرتضى منصور: لم نقرر إلغاء غرامة جنشاليوم.. نظر دعوى وقف نشاط مراكز حقوق الإنسانشقيقة رونالدو: يريدون تدمير أخي.. العار على كرة القدمالسيطرة على حريق بكنيسة السيدة العذراء في بنى سويفاليوم عقد جمعيتى النقل والهندسة والنيل للكبريت لاعتماد الميزانيةيزن 500 جرام.. إزالة ورم من رضيع عمره ساعة بمستشفى التأمين الصحيشاكر عبد الحميد: لابد من إنشاء مؤسسة لصناعة الثقافة الإبداعيةجوزك برج العذراء؟.. 5 خصال لن يغيرها أبدًا!ضبط عامل بالأوقاف استولى على 31 ألفا من شخصين لتسفيرهما إلى تركياخلال ساعات.. الحكم فى طلب علاء وجمال مبارك برد هيئة دائرة التلاعب بالبورصةضبط 4502 هاربين من أحكام وتحصيل 192 ألف جنيه غرامات فى حملة أمنية بالغربيةمواعيد مباريات الخميس 20 سبتمبر 2018 – ثلاثة محترفين في الدوري الأوروبي.. وميلانتحرير 1281 مخالفة مرورية وتحصيل 60 ألف جنيه غرامات بالغربيةرسميًا.. طارق العشري مديرًا فنيًا لحرس الحدودمانشستر سيتي يخسر من ليون وسط جماهيره | فيديومحمود دونجا يكشف سر تعادل الزمالك مع سموحةباسم مرسي: الدوري اليوناني قوي جدًاباسم مرسي: فريق يوناني كبير يرغب في التعاقد معيباسم مرسي: أتابع كل مباريات الزمالك .. وحزين للتعادل مع سموحةباسم مرسي يعلن موقفه من العودة إلى الزمالك

في أول ظهور له.. محمد الليثي يرد على منتقدي قناة «بيراميدز» (فيديو)

   -  
محمد الليثي

 علق الإعلامي محمد الليثي، على هجوم البعض على قناة «بيراميدز»، خلال الفترة المقبلة، مطالبًا بمشاهدة محتوى برامج القناة قبل توجيه الانتقادات حتى يأتي ذلك بشكل منطقي. 

وأوضح الليثي، خلال الحلقة الأولى من برنامج «ضربة حرة» الذي يقدمه عبر قناة «بيراميدز»، أن القناة ستشهد منافسة شريفة ومحترمة بين جميع المذيعين من خلال برامج متنوعة، ستعود في النهاية لصالح المشاهد.

واستمر في حديثه: «خلونا نتابع التجربة الجديدة، ونقيمها بشكل موضوعي ومنطقي ولائق، ونحن على استعداد لمناقشة كل الآراء بشرط أن تكون بناءة، وأن يتكون نابعة من المشاهد الذي يتابع ما نقدمه بنفسه، وعدم الاعتماد على آراء جماعية غير منصفة».

وتابع: «شوف الأول وتابع البرامج وخلي رأيك من جواك، ما تبقاش واخد موقف وخلاص، في الأول والآخر كل شيء نصيب والاجتهاد والتعب هي اللي بتحتم علينا نجتهد عشان نقدملكم أفضل شىء للمشاهدين».

يذكر أن النادي الأهلي أعلن عبر موقعه الرسمي في يوليو الماضي، عن عودة محمد الليثي لتقديم برنامج جديد على قناة القلعة الحمراء، قبل أن يفاجئ الجمهور بتعاقده مع قناة بيراميدز، حيث وجه لهم رسالة حينها قائلًا: «أعلم جيدا وأقدر مدى حزنكم وأقدره تمامًا ومسامح في كل التجاوزات في حقي لأنكوا متعرفوش ماذا حدث كل اللي هقوله أقسم بالله أقسم بالله أقسم بالله ما خنت ولا بعت مش هغضب ربنا علشان أرضيكوا ربي شاهد وعالم بكل الأحداث التي حدثت سيقف معي ومتأكد من ذلك ربنا وحده يعلم مدى حبي ليكوا».

وأضاف: «لن أتحدث في تفاصيل حفاظًا علي حبي وتقديري لشخصيات كثيرة تعلم كل التفاصيل وسيأتي اليوم اللي هتعرفوا فيه إنني لم أخون ولم أبيع وبكررها تاني ربي شاهد وعالم بكل شىء».

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة