اليوم عقد جمعيتى النقل والهندسة والنيل للكبريت لاعتماد الميزانيةيزن 500 جرام.. إزالة ورم من رضيع عمره ساعة بمستشفى التأمين الصحيشاكر عبد الحميد: لابد من إنشاء مؤسسة لصناعة الثقافة الإبداعيةجوزك برج العذراء؟.. 5 خصال لن يغيرها أبدًا!ضبط عامل بالأوقاف استولى على 31 ألفا من شخصين لتسفيرهما إلى تركياخلال ساعات.. الحكم فى طلب علاء وجمال مبارك برد هيئة دائرة التلاعب بالبورصةضبط 4502 هاربين من أحكام وتحصيل 192 ألف جنيه غرامات فى حملة أمنية بالغربيةمواعيد مباريات الخميس 20 سبتمبر 2018 – ثلاثة محترفين في الدوري الأوروبي.. وميلانتحرير 1281 مخالفة مرورية وتحصيل 60 ألف جنيه غرامات بالغربيةرسميًا.. طارق العشري مديرًا فنيًا لحرس الحدودمانشستر سيتي يخسر من ليون وسط جماهيره | فيديومحمود دونجا يكشف سر تعادل الزمالك مع سموحةباسم مرسي: الدوري اليوناني قوي جدًاباسم مرسي: فريق يوناني كبير يرغب في التعاقد معيباسم مرسي: أتابع كل مباريات الزمالك .. وحزين للتعادل مع سموحةباسم مرسي يعلن موقفه من العودة إلى الزمالكباسم مرسي: دونجا تلقى عرضًا يونانيًا الصيف الماضيباسم مرسي عن شيكابالا: "مش عارف أتواصل معاه"باسم مرسي يدافع عن تدخل مرتضى في الأمور الفنية للزمالكدونجا: مؤمن سليمان أذكى مدرب تعاملت معه

محمد الحلو يعيد بليغ حمدى إلى الحياة فى «سيرة الحب»

-  

كتبت ــ دينا دياب:

يعود المطرب محمد الحلو للمسرح من جديد بأوبريت غنائى استعراضى بعنوان «سيرة الحب»، الذى يعرض على مسرح البالون إحياءً لذكرى رحيل الموسيقار بليغ حمدى بمناسبة مرور 25 عامًا على رحيله.

ويتناول العرض محطات حياته وعطاءه المتفرد وإثراءه للموسيقى ومعاناته من أجل الفن وأثره البالغ فى الأغنية المصرية والعربية، من حيث اللحن

والأداء وعلاقاته بكبار عمالقة نجوم الطرب والشعر والغناء والموسيقى ورجال الدين بينهم، أم كلثوم، عبدالوهاب، وردة، عبدالحليم، الأبنودى، السنباطى، النقشبندى، والعديد من المحطات هامة فى حياة بليغ حمدى، تتخلله العديد من الحكايات الإنسانية الغنائية لعدد من رموز الفن الجميل.

ويشارك النجم محمد الحلو، بطولة

العرض النجوم مروة ناجى، مجدى صبحى، أحمد عزمى، شيكو، نهلة خليل، أحمد الشريف، هانى عبدالهادى، أحمد الأمير، رشا سامى العدل، سمية درويش،أحمد الشريف، عماد عبدالمجيد، ناصر عبدالحفيظ، ديكور محمد الغرباوى توزيع موسيقى وقيادة أوركسترا محمد أبواليزيد من إنتاج الفرقة الغنائية الاستعراضية بقيادة صلاح لبيب العمل من تأليف أيمن الحكيم وإخراج عادل عبده.

يذكر أن آخر مشاركة مسرحية للحلو كانت مسرحية بلد السلطان من إخراج د. محمد حسن وحققت نجاحاً كبيراً.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة