شقيقة رونالدو: يريدون تدمير أخي.. العار على كرة القدمالسيطرة على حريق بكنيسة السيدة العذراء في بنى سويفاليوم عقد جمعيتى النقل والهندسة والنيل للكبريت لاعتماد الميزانيةيزن 500 جرام.. إزالة ورم من رضيع عمره ساعة بمستشفى التأمين الصحيشاكر عبد الحميد: لابد من إنشاء مؤسسة لصناعة الثقافة الإبداعيةجوزك برج العذراء؟.. 5 خصال لن يغيرها أبدًا!ضبط عامل بالأوقاف استولى على 31 ألفا من شخصين لتسفيرهما إلى تركياخلال ساعات.. الحكم فى طلب علاء وجمال مبارك برد هيئة دائرة التلاعب بالبورصةضبط 4502 هاربين من أحكام وتحصيل 192 ألف جنيه غرامات فى حملة أمنية بالغربيةمواعيد مباريات الخميس 20 سبتمبر 2018 – ثلاثة محترفين في الدوري الأوروبي.. وميلانتحرير 1281 مخالفة مرورية وتحصيل 60 ألف جنيه غرامات بالغربيةرسميًا.. طارق العشري مديرًا فنيًا لحرس الحدودمانشستر سيتي يخسر من ليون وسط جماهيره | فيديومحمود دونجا يكشف سر تعادل الزمالك مع سموحةباسم مرسي: الدوري اليوناني قوي جدًاباسم مرسي: فريق يوناني كبير يرغب في التعاقد معيباسم مرسي: أتابع كل مباريات الزمالك .. وحزين للتعادل مع سموحةباسم مرسي يعلن موقفه من العودة إلى الزمالكباسم مرسي: دونجا تلقى عرضًا يونانيًا الصيف الماضيباسم مرسي عن شيكابالا: "مش عارف أتواصل معاه"

أحمد عليوة: سعيد لنجاح الدورة التاسعة من الفضائيات ..وأشكر كل من دعموني

-  

أعرب الإعلامي أحمد عليوة رئيس مهرجان الفضائيات، عن سعادته البالغة بالنجاح الكبير الذى حققته الدورة التاسعه من المهرجان الذى أقيم أمس بأحد الفنادق الكبرى في القاهره. 

وأضاف عليوة نجاح هذا الدورة يحملنا مسئولية كبيرة في الدورات السابقة، مؤكدا أن هذه الدورة كانت مختلفة ولقت اشادات كبيرة بسبب وجود دعم كبير من لينس

مي لعماد الساعي و وجود دكتور نور الدين و عمرو السنجارى ومازيراتي وماسى دورو جولد لاحمد مسعود وحضورنجوم مثل امير كرارة وياسر جلال وناديه الجندى وباقي النجوم المميزين الذين نالوا تكريمهم عن استحقاق.

وقال "عليوة" ان سبب غياب النجمه اللبنانية نادين

نجيم عن حضور مهرجان الفضائيات العربية واستلام جائزتها كأفضل ممثله عربيه عن مسلسل طريق وذلك لأنها في فترة حداد على والدها.

اختتم عليوة أنه يود أن يشكر كل من ساهم في خروج المهرجان بهذا الشكل مؤكدا أنه سيعد لمفاجات في الفترة المقبله والتي بدأت بتكريم قناه القمه لرئيس مجلس إدارتها محي الشريدى ونائبته الاعلاميه سارة خليفه وإطلاق اول بث لها في افتتاح المهرجان هذا العام .


 

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة