مانشستر سيتي يخسر من ليون وسط جماهيره | فيديومحمود دونجا يكشف سر تعادل الزمالك مع سموحةباسم مرسي: الدوري اليوناني قوي جدًاباسم مرسي: فريق يوناني كبير يرغب في التعاقد معيباسم مرسي: أتابع كل مباريات الزمالك .. وحزين للتعادل مع سموحةباسم مرسي يعلن موقفه من العودة إلى الزمالكباسم مرسي: دونجا تلقى عرضًا يونانيًا الصيف الماضيباسم مرسي عن شيكابالا: "مش عارف أتواصل معاه"باسم مرسي يدافع عن تدخل مرتضى في الأمور الفنية للزمالكدونجا: مؤمن سليمان أذكى مدرب تعاملت معهعماد السيد: جنش تعرض للسب بالأم بعد مباراة سموحةوكيل "خطة البرلمان" يؤكد حرص اللجنة على بحث آليات تخفيض نفقات المجلسأبرز التصريحات في 24 ساعة: نعتز بموقف السيسي من وحدة العراقالأهلي: نفاذ التذاكر الإلكترونية لمباراة هوريا.. اللقاء سيقام بحضور 65% من سعة ملعب السلامباسم مرسي: رئيس لاريسا يجلس معنا على الدكة.. وفريق كبير في اليونان يراقبنيفرص ذهبية وأزمة دفاعية وحل العقدة السويسرية في أهم ملامح انتصار يونايتدتخصيص 3.5 مليون جنيه لمشروعات الصرف الصحي بقرية الروضةاعراض جلطات القلب كثيرة وأهمها ألم فى المعدةحفل "شباب الغناء العربى" ببشتاك.. الليلةمرتضى منصور يحقق أمنية طفل مستشفى 57357 ويهديه عضوية شرفية للنادي ..فيديو

أسامة نبيه: الحضري كان يستحق المشاركة في المونديال.."محدش بيلعب عافية"

   -  
"أسامة نبيه: الحضري كان يستحق المشاركة في المونديال.."محدش بيلعب عافية""

قال أسامة نبيه، المدرب العام السابق لمنتخب مصر، إن مشاركة عصام الحضري في مباراة السعودية في كأس العالم، كانت رؤية الجهاز الفني للمنتخب، وليس بشكل إجباري.

وأضاف "نبيه"، خلال استضافته في برنامج "سوبر" المذاع عبر فضائية "بيراميدز" مع الإعلامي إبراهيم فايق، أن عصام الحضري كان يستحق المشاركة في مباراة السعودية من الناحية الفنية، ولتاريخه أيضا، مشيرًا إلى أن الحارس لم يتجاوز نهائيا في حق المنتخب "محدش في المنتخب بيلعب بدراعه عافية".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة