محمود دونجا يكشف سر تعادل الزمالك مع سموحةباسم مرسي: الدوري اليوناني قوي جدًاباسم مرسي: فريق يوناني كبير يرغب في التعاقد معيباسم مرسي: أتابع كل مباريات الزمالك .. وحزين للتعادل مع سموحةباسم مرسي يعلن موقفه من العودة إلى الزمالكباسم مرسي: دونجا تلقى عرضًا يونانيًا الصيف الماضيباسم مرسي عن شيكابالا: "مش عارف أتواصل معاه"باسم مرسي يدافع عن تدخل مرتضى في الأمور الفنية للزمالكدونجا: مؤمن سليمان أذكى مدرب تعاملت معهعماد السيد: جنش تعرض للسب بالأم بعد مباراة سموحةوكيل "خطة البرلمان" يؤكد حرص اللجنة على بحث آليات تخفيض نفقات المجلسأبرز التصريحات في 24 ساعة: نعتز بموقف السيسي من وحدة العراقالأهلي: نفاذ التذاكر الإلكترونية لمباراة هوريا.. اللقاء سيقام بحضور 65% من سعة ملعب السلامباسم مرسي: رئيس لاريسا يجلس معنا على الدكة.. وفريق كبير في اليونان يراقبنيفرص ذهبية وأزمة دفاعية وحل العقدة السويسرية في أهم ملامح انتصار يونايتدتخصيص 3.5 مليون جنيه لمشروعات الصرف الصحي بقرية الروضةاعراض جلطات القلب كثيرة وأهمها ألم فى المعدةحفل "شباب الغناء العربى" ببشتاك.. الليلةمرتضى منصور يحقق أمنية طفل مستشفى 57357 ويهديه عضوية شرفية للنادي ..فيديومزارعون بدمياط يلجأون لرش البلح بمحلول الخل لسرعة بيعه

412 سائحا يصلون القاهرة قادمين من بريطانيا وأمريكا والصين

   -  
فوج سياحى - أرشيفية

كتب محمد طنطاوى
وصل إلى مطار القاهرة الدولى 3 أفواج سياحية قادمة من الصين وأمريكا وبريطانيا لزيارة المعالم السياحية والأثرية بالقاهرة الكبرى والمحافظات المصرية المختلفة، والاستمتاع بشواطئ مدينتى شرم الشيخ والغردقة ومرسى علم. 

وصل 218 سائحا صينيا وتم إنهاء إجراءات وصولهم على متن الطائرة الإماراتية القادمة من دبى، كما وصل أيضا 94 سائحا أمريكيا و100 سائح بريطانى قادمين على متن طائرتين قادمتين من لندن. 

وقامت سلطات مطار القاهرة الدولى بتخصيص فرق من العلاقات العامة لاستقبال السائحين والعمل على إنهاء إجراءات وصولهم، وقامت شرطة السياحة بالإشراف على إنهاء الإجراءات وتولت إدارة التأمين بالمطار مسئولية خروجهم من دائرة المطار حتى مقار إقاماتهم.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة