يزن 500 جرام.. إزالة ورم من رضيع عمره ساعة بمستشفى التأمين الصحيشاكر عبد الحميد: لابد من إنشاء مؤسسة لصناعة الثقافة الإبداعيةجوزك برج العذراء؟.. 5 خصال لن يغيرها أبدًا!ضبط عامل بالأوقاف استولى على 31 ألفا من شخصين لتسفيرهما إلى تركياخلال ساعات.. الحكم فى طلب علاء وجمال مبارك برد هيئة دائرة التلاعب بالبورصةضبط 4502 هاربين من أحكام وتحصيل 192 ألف جنيه غرامات فى حملة أمنية بالغربيةمواعيد مباريات الخميس 20 سبتمبر 2018 – ثلاثة محترفين في الدوري الأوروبي.. وميلانتحرير 1281 مخالفة مرورية وتحصيل 60 ألف جنيه غرامات بالغربيةرسميًا.. طارق العشري مديرًا فنيًا لحرس الحدودمانشستر سيتي يخسر من ليون وسط جماهيره | فيديومحمود دونجا يكشف سر تعادل الزمالك مع سموحةباسم مرسي: الدوري اليوناني قوي جدًاباسم مرسي: فريق يوناني كبير يرغب في التعاقد معيباسم مرسي: أتابع كل مباريات الزمالك .. وحزين للتعادل مع سموحةباسم مرسي يعلن موقفه من العودة إلى الزمالكباسم مرسي: دونجا تلقى عرضًا يونانيًا الصيف الماضيباسم مرسي عن شيكابالا: "مش عارف أتواصل معاه"باسم مرسي يدافع عن تدخل مرتضى في الأمور الفنية للزمالكدونجا: مؤمن سليمان أذكى مدرب تعاملت معهعماد السيد: جنش تعرض للسب بالأم بعد مباراة سموحة

«حقوق المرأة» ينتهي من تأهيل قيادات شابة لـ«المجالس المحلية» بالشرقية

   -  
نهاد أبو القمصان - صورة أرشيفية

نظم المركز المصري لحقوق المرأة برئاسة المحامية نهاد أبوالقمصان، وبالتعاون مع بيت الخبرة القانوني والنوعي ورشة تدريبية بعنوان: «تأهيل القيادات الشابة النسائية لعضوية المجالس المحلية» بمحافظة الشرقية.
حضر الورشة 24 شابة من مراكز وقرى مختلفة «مركز الزقازيق، مركز ديرب نجم، مركز بلبيس، مركز ههيا، مركز ابو حماد، مركز فاقوس، كفر صقر، مركز مشتول السوق»، واستمرت الورشة التدريبية على مدار يومين تم تناول العديد من الموضوعات الخاصة بالمجالس المحلية.



لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة