تحرير 1281 مخالفة مرورية وتحصيل 60 ألف جنيه غرامات بالغربيةرسميًا.. طارق العشري مديرًا فنيًا لحرس الحدودمانشستر سيتي يخسر من ليون وسط جماهيره | فيديومحمود دونجا يكشف سر تعادل الزمالك مع سموحةباسم مرسي: الدوري اليوناني قوي جدًاباسم مرسي: فريق يوناني كبير يرغب في التعاقد معيباسم مرسي: أتابع كل مباريات الزمالك .. وحزين للتعادل مع سموحةباسم مرسي يعلن موقفه من العودة إلى الزمالكباسم مرسي: دونجا تلقى عرضًا يونانيًا الصيف الماضيباسم مرسي عن شيكابالا: "مش عارف أتواصل معاه"باسم مرسي يدافع عن تدخل مرتضى في الأمور الفنية للزمالكدونجا: مؤمن سليمان أذكى مدرب تعاملت معهعماد السيد: جنش تعرض للسب بالأم بعد مباراة سموحةوكيل "خطة البرلمان" يؤكد حرص اللجنة على بحث آليات تخفيض نفقات المجلسأبرز التصريحات في 24 ساعة: نعتز بموقف السيسي من وحدة العراقالأهلي: نفاذ التذاكر الإلكترونية لمباراة هوريا.. اللقاء سيقام بحضور 65% من سعة ملعب السلامباسم مرسي: رئيس لاريسا يجلس معنا على الدكة.. وفريق كبير في اليونان يراقبنيفرص ذهبية وأزمة دفاعية وحل العقدة السويسرية في أهم ملامح انتصار يونايتدتخصيص 3.5 مليون جنيه لمشروعات الصرف الصحي بقرية الروضةاعراض جلطات القلب كثيرة وأهمها ألم فى المعدة

مدرب سان جيرمان: الذهاب إلى أنفيلد من أصعب رحلات دوري الأبطال

   -  
جماهير ليفربول

يعلم توماس توخيل المدير الفني لباريس سان جيرمان مدى صعوبة المواجهة التي تنتظر فريقه ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

ويحل سان جيرمان ضيفا على ليفربول ضمن الجولة الافتتاحية لمرحلة المجموعات بدوري الأبطال، وهي الأولى لتوماس توخيل الذي تولى القيادة الفنية لباريس سان جيرمان هذا الموسم بعد رحيل يوناي إيمري عن تدريب الفريق.

وقال توخيل في تصريحات أبرزها موقع منافسه ليفربول: "نعرف أن الذهاب إلى أنفيلد من أصعب الرحلات الأوروبية، مباراة سانت إيتيان كانت خير استعداد لليفربول".

وأضاف "المباراة كانت هامة حيث منحتنا المزيد من الثقة قبل مباراة يوم الثلاثاء في أنفيلد ضد ليفربول".

وأتم المدرب الألماني "سيكون اختبارا صعبا لباريس سان جيرمان لكننا نثق في أنفسنا".

وتضم المجموعة إلى جوارهما كل من نابولي ورد ستار بلجراد.

ويتصدر باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي برصيد 15 نقطة بالعلامة الكاملة بعد مرور خمس جولات بفارق خمس نقاط عن أقرب المنافسين.

مثل ليفربول الذي يتصدر الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة بالعلامة الكاملة بعد مرور خمس جولات بالاشتراك مع تشيلسي.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة