مرتضى منصور: لم نقرر إلغاء غرامة جنشاليوم.. نظر دعوى وقف نشاط مراكز حقوق الإنسانشقيقة رونالدو: يريدون تدمير أخي.. العار على كرة القدمالسيطرة على حريق بكنيسة السيدة العذراء في بنى سويفاليوم عقد جمعيتى النقل والهندسة والنيل للكبريت لاعتماد الميزانيةيزن 500 جرام.. إزالة ورم من رضيع عمره ساعة بمستشفى التأمين الصحيشاكر عبد الحميد: لابد من إنشاء مؤسسة لصناعة الثقافة الإبداعيةجوزك برج العذراء؟.. 5 خصال لن يغيرها أبدًا!ضبط عامل بالأوقاف استولى على 31 ألفا من شخصين لتسفيرهما إلى تركياخلال ساعات.. الحكم فى طلب علاء وجمال مبارك برد هيئة دائرة التلاعب بالبورصةضبط 4502 هاربين من أحكام وتحصيل 192 ألف جنيه غرامات فى حملة أمنية بالغربيةمواعيد مباريات الخميس 20 سبتمبر 2018 – ثلاثة محترفين في الدوري الأوروبي.. وميلانتحرير 1281 مخالفة مرورية وتحصيل 60 ألف جنيه غرامات بالغربيةرسميًا.. طارق العشري مديرًا فنيًا لحرس الحدودمانشستر سيتي يخسر من ليون وسط جماهيره | فيديومحمود دونجا يكشف سر تعادل الزمالك مع سموحةباسم مرسي: الدوري اليوناني قوي جدًاباسم مرسي: فريق يوناني كبير يرغب في التعاقد معيباسم مرسي: أتابع كل مباريات الزمالك .. وحزين للتعادل مع سموحةباسم مرسي يعلن موقفه من العودة إلى الزمالك

التموين: 120 جنيها دعما لكل مواطن شهريا.. وأخرجنا مليوني شخص من البطاقات

   -  
أكّد إبراهيم العشماوى، مساعد وزير التموين، أن المرحلة الأولى من تنقية بطاقات التموين أخرجت 2 مليون مواطن بين متوفى ومهاجر، متسائلًا: "كيف تصرف الدولة التموين لشخص متوفى؟".

وأضاف "العشماوي"، في تصريحات لبرنامج "الحياة في مصر"، المذاع عبر فضائية "الحياة"، أن المواطن يحصل على دعم سلعي 50 جنيهًا، ودعم خبز 70 جنيهًا، وهو ما يعني أن إجمالي الدعم الذي يحصل عليه المواطن 120 جنيهًا شهريًا. 

وأوضح مساعد الوزير، أن وزارة التموين قامت بإطلاق المواقع الإلكترونية، الخاصة بالوزارة من أجل تسهيل الإجراءات، وتسجيل المواليد، إضافةً إلى إتاحة جميع مكاتب التموين على جميع أنحاء الجمهورية، مضيفًا أن هناك 72 مليون مواطن مسجل على بطاقة السلع التموينية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة