تحرير 1281 مخالفة مرورية وتحصيل 60 ألف جنيه غرامات بالغربيةرسميًا.. طارق العشري مديرًا فنيًا لحرس الحدودمانشستر سيتي يخسر من ليون وسط جماهيره | فيديومحمود دونجا يكشف سر تعادل الزمالك مع سموحةباسم مرسي: الدوري اليوناني قوي جدًاباسم مرسي: فريق يوناني كبير يرغب في التعاقد معيباسم مرسي: أتابع كل مباريات الزمالك .. وحزين للتعادل مع سموحةباسم مرسي يعلن موقفه من العودة إلى الزمالكباسم مرسي: دونجا تلقى عرضًا يونانيًا الصيف الماضيباسم مرسي عن شيكابالا: "مش عارف أتواصل معاه"باسم مرسي يدافع عن تدخل مرتضى في الأمور الفنية للزمالكدونجا: مؤمن سليمان أذكى مدرب تعاملت معهعماد السيد: جنش تعرض للسب بالأم بعد مباراة سموحةوكيل "خطة البرلمان" يؤكد حرص اللجنة على بحث آليات تخفيض نفقات المجلسأبرز التصريحات في 24 ساعة: نعتز بموقف السيسي من وحدة العراقالأهلي: نفاذ التذاكر الإلكترونية لمباراة هوريا.. اللقاء سيقام بحضور 65% من سعة ملعب السلامباسم مرسي: رئيس لاريسا يجلس معنا على الدكة.. وفريق كبير في اليونان يراقبنيفرص ذهبية وأزمة دفاعية وحل العقدة السويسرية في أهم ملامح انتصار يونايتدتخصيص 3.5 مليون جنيه لمشروعات الصرف الصحي بقرية الروضةاعراض جلطات القلب كثيرة وأهمها ألم فى المعدة

228.6 مليون جنيه لإنجاز المشروعات المتعثرة في كفر الشيخ

   -  
الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ كفر الشيخ
أعلن الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، عن تخصيص مبلغ 228,6 مليون جنيه لإنجاز المشروعات المتعثرة بالمحافظة، والتي تضم 7 مشروعات صرف صحى، يجب الانتهاء قبل 30 مايو، إضافةً إلى 12 مليون جنيه للشباب والرياضة فضلًا عن مخصصات المشروعات المتعثرة بالتعليم العالي والري والطرق.

وكشف محافظ كفر الشيخ، عن توفير أراضٍ لـ27 مشروعًا للصرف الصحي بالمشاركة المجتمعية وتم إدراجها بخطة وزارة الإسكان، بمشاركة التضامن الاجتماعي والجمعيات الأهلية ورجال الأعمال والمواطنين، مكلفًا المتابعة الميدانية والتفتيش المالي والإداري بالمرور على المرافق والخدمات في إطار كامل من النزاهة والشفافية.

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ كفر الشيخ، مع رؤساء المراكز والمدن، بحضور المهندس راضى أمين، السكرتير العام، ومحمد أبو غنيمة، السكرتير العام المساعد.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة