شقيقة رونالدو: يريدون تدمير أخي.. العار على كرة القدمالسيطرة على حريق بكنيسة السيدة العذراء في بنى سويفاليوم عقد جمعيتى النقل والهندسة والنيل للكبريت لاعتماد الميزانيةيزن 500 جرام.. إزالة ورم من رضيع عمره ساعة بمستشفى التأمين الصحيشاكر عبد الحميد: لابد من إنشاء مؤسسة لصناعة الثقافة الإبداعيةجوزك برج العذراء؟.. 5 خصال لن يغيرها أبدًا!ضبط عامل بالأوقاف استولى على 31 ألفا من شخصين لتسفيرهما إلى تركياخلال ساعات.. الحكم فى طلب علاء وجمال مبارك برد هيئة دائرة التلاعب بالبورصةضبط 4502 هاربين من أحكام وتحصيل 192 ألف جنيه غرامات فى حملة أمنية بالغربيةمواعيد مباريات الخميس 20 سبتمبر 2018 – ثلاثة محترفين في الدوري الأوروبي.. وميلانتحرير 1281 مخالفة مرورية وتحصيل 60 ألف جنيه غرامات بالغربيةرسميًا.. طارق العشري مديرًا فنيًا لحرس الحدودمانشستر سيتي يخسر من ليون وسط جماهيره | فيديومحمود دونجا يكشف سر تعادل الزمالك مع سموحةباسم مرسي: الدوري اليوناني قوي جدًاباسم مرسي: فريق يوناني كبير يرغب في التعاقد معيباسم مرسي: أتابع كل مباريات الزمالك .. وحزين للتعادل مع سموحةباسم مرسي يعلن موقفه من العودة إلى الزمالكباسم مرسي: دونجا تلقى عرضًا يونانيًا الصيف الماضيباسم مرسي عن شيكابالا: "مش عارف أتواصل معاه"

محافظ كفر الشيخ يتوعد المتقاعسين عن إزالة التعديات بالإحالة للنيابة العامة

   -  
الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ كفر الشيخ
أمر الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، بإزالة المخالفات والتعديات على الأراضى الزراعية من المهد وعدم التهاون مع أي مسئول يقصر في تنفيذ هذه المهمة، موجهًا تعليماته الصارمة بتنفيذ قرارات الإزالة للمباني غير المأهولة على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية.

وقال محافظ كفر الشيخ، إن رئيس الوحدة المحلية، ومدير الإدارة الهندسية ومسئول الزراعة ومدير الجمعية الزراعية مسئولون مسئولية كاملة عن تنفيذ الإزالات، ومصادرة المعدات بالكامل ومواد البناء المستخدمة فى المخالفة، مكلفًا رؤساء المراكز والمدن بحصر قرارات الإزالات والإزالة الفورية لأي وحدات سكنية مخالفة غير مأهولة بالسكان.

وأشار المحافظ إلى أنه منح رؤساء المراكز والمدن سلطات المحافظ فى تنفيذ الإزالة الفورية، مضيفًا أى شخص مسئول هيعمل بيانات فحص أو معاينة غير دقيقة لأراضي أملاك الدولة سيحال إلى النيابة العامة وسنطبق عليه القانون 144 بشأن تقنين أراضى أملاك الدولة، مضيفا نحن ندير ولن نفرط فى حق الدولة، ونعمل بما يرضى الله.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة