مانشستر سيتي يخسر من ليون وسط جماهيره | فيديومحمود دونجا يكشف سر تعادل الزمالك مع سموحةباسم مرسي: الدوري اليوناني قوي جدًاباسم مرسي: فريق يوناني كبير يرغب في التعاقد معيباسم مرسي: أتابع كل مباريات الزمالك .. وحزين للتعادل مع سموحةباسم مرسي يعلن موقفه من العودة إلى الزمالكباسم مرسي: دونجا تلقى عرضًا يونانيًا الصيف الماضيباسم مرسي عن شيكابالا: "مش عارف أتواصل معاه"باسم مرسي يدافع عن تدخل مرتضى في الأمور الفنية للزمالكدونجا: مؤمن سليمان أذكى مدرب تعاملت معهعماد السيد: جنش تعرض للسب بالأم بعد مباراة سموحةوكيل "خطة البرلمان" يؤكد حرص اللجنة على بحث آليات تخفيض نفقات المجلسأبرز التصريحات في 24 ساعة: نعتز بموقف السيسي من وحدة العراقالأهلي: نفاذ التذاكر الإلكترونية لمباراة هوريا.. اللقاء سيقام بحضور 65% من سعة ملعب السلامباسم مرسي: رئيس لاريسا يجلس معنا على الدكة.. وفريق كبير في اليونان يراقبنيفرص ذهبية وأزمة دفاعية وحل العقدة السويسرية في أهم ملامح انتصار يونايتدتخصيص 3.5 مليون جنيه لمشروعات الصرف الصحي بقرية الروضةاعراض جلطات القلب كثيرة وأهمها ألم فى المعدةحفل "شباب الغناء العربى" ببشتاك.. الليلةمرتضى منصور يحقق أمنية طفل مستشفى 57357 ويهديه عضوية شرفية للنادي ..فيديو

تعادل نورمبيرج مع بريمن وشتوتجارت مع فرايبورج بالدوري الألماني

   -  
نورمبيرج

حرم نورمبيرج مضيفه فيردر بريمن من تحقيق انتصاره الثاني على التوالي في بطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، بعدما انتزع منه تعادلا في الثواني الأخيرة 1 / 1 اليوم، الأحد، في المرحلة الثالثة للمسابقة، التي شهدت أيضا تعادلا مثيرا بين فرايبورج وضيفه شتوتجارت 3 / 3.


وارتفع رصيد نورمبيرج إلى نقطتين في المركز الرابع عشر مؤقتا، لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، بفارق ثلاث نقاط خلف بريمن، الذي أصبح في المركز السابع.

بادر ماكسيمليانو إيجيستين بالتسجيل لبريمن في الدقيقة 26، لكن فيرجيل ميسيدجان أدرك التعادل لنورمبيرج في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وحصد فرايبورج وشتوتجارت أول نقطة لهما في البطولة هذا الموسم، عقب تعادلهما 3 /3 .

تقدم فرايبورج بهدف مبكر حمل توقيع جيرم جوندروف في الدقيقة الأولى، قبل أن يتعادل إيميليانو انسوا لشتوتجارت في الدقيقة44 .

وأضاف النجم المخضرم ماريو جوميز، الهدف الثاني لشتوتجارت في الدقيقة 48، لكن فرحة الضيوف بالتقدم لم تدم طويلا عقب تسجيل جوندروف هدف التعادل لفرايبورج في الدقيقة52 .

وواصل جوميز تألقه في اللقاء، بعدما سجل الهدف الثالث لشتوتجارت في الدقيقة 56، لكن فرايبورج انتظر حتى الدقيقة 81، ليحرز لاعبه لوكا فالدشميدت هدف التعادل، ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة وحيدة.

واضطر فرايبورج للعب بعشرة لاعبين في الدقائق الأخيرة، بعد طرد لاعبه باسكال ستينزيل في الدقيقة83 .


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة