يزن 500 جرام.. إزالة ورم من رضيع عمره ساعة بمستشفى التأمين الصحيشاكر عبد الحميد: لابد من إنشاء مؤسسة لصناعة الثقافة الإبداعيةجوزك برج العذراء؟.. 5 خصال لن يغيرها أبدًا!ضبط عامل بالأوقاف استولى على 31 ألفا من شخصين لتسفيرهما إلى تركياخلال ساعات.. الحكم فى طلب علاء وجمال مبارك برد هيئة دائرة التلاعب بالبورصةضبط 4502 هاربين من أحكام وتحصيل 192 ألف جنيه غرامات فى حملة أمنية بالغربيةمواعيد مباريات الخميس 20 سبتمبر 2018 – ثلاثة محترفين في الدوري الأوروبي.. وميلانتحرير 1281 مخالفة مرورية وتحصيل 60 ألف جنيه غرامات بالغربيةرسميًا.. طارق العشري مديرًا فنيًا لحرس الحدودمانشستر سيتي يخسر من ليون وسط جماهيره | فيديومحمود دونجا يكشف سر تعادل الزمالك مع سموحةباسم مرسي: الدوري اليوناني قوي جدًاباسم مرسي: فريق يوناني كبير يرغب في التعاقد معيباسم مرسي: أتابع كل مباريات الزمالك .. وحزين للتعادل مع سموحةباسم مرسي يعلن موقفه من العودة إلى الزمالكباسم مرسي: دونجا تلقى عرضًا يونانيًا الصيف الماضيباسم مرسي عن شيكابالا: "مش عارف أتواصل معاه"باسم مرسي يدافع عن تدخل مرتضى في الأمور الفنية للزمالكدونجا: مؤمن سليمان أذكى مدرب تعاملت معهعماد السيد: جنش تعرض للسب بالأم بعد مباراة سموحة

الرجاء البيضاوي يضع قدما في نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي

   -  
الرجاء البيضاوي

وضع الرجاء البيضاوي المغربي قدما في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الافريقي في كرة القدم، بفوزه الثمين على مضيفه كارا برازافيل الكونغولي 2-1 الأحد، في ذهاب الدور ربع النهائي.


وتقدم الرجاء البيضاوي مطلع الشوط الثاني عبر سفيان رحيمي، إثر تلقيه كرة داخل المنطقة خلف المدافعين تابعها قوية زاحفة بيمناه داخل المرمى (47).

وأدرك أصحاب الأرض التعادل بعد 24 دقيقة بواسطة كابواي ميريف كيفيتوكا بضربة رأسية إثر ركلة حرة جانبية (71) قبل أن يسجل البديل محمود بنحليب هدف الفوز للضيوف في الدقيقة 80، عندما تلقى كرة عرضية داخل المنطقة فهيأها لنفسه ولعبها بيسراه على يمين الحارس.

ويلتقي الفريقان إيابا الأحد المقبل، في مدينة الدار البيضاوي.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة