يزن 500 جرام.. إزالة ورم من رضيع عمره ساعة بمستشفى التأمين الصحيشاكر عبد الحميد: لابد من إنشاء مؤسسة لصناعة الثقافة الإبداعيةجوزك برج العذراء؟.. 5 خصال لن يغيرها أبدًا!ضبط عامل بالأوقاف استولى على 31 ألفا من شخصين لتسفيرهما إلى تركياخلال ساعات.. الحكم فى طلب علاء وجمال مبارك برد هيئة دائرة التلاعب بالبورصةضبط 4502 هاربين من أحكام وتحصيل 192 ألف جنيه غرامات فى حملة أمنية بالغربيةمواعيد مباريات الخميس 20 سبتمبر 2018 – ثلاثة محترفين في الدوري الأوروبي.. وميلانتحرير 1281 مخالفة مرورية وتحصيل 60 ألف جنيه غرامات بالغربيةرسميًا.. طارق العشري مديرًا فنيًا لحرس الحدودمانشستر سيتي يخسر من ليون وسط جماهيره | فيديومحمود دونجا يكشف سر تعادل الزمالك مع سموحةباسم مرسي: الدوري اليوناني قوي جدًاباسم مرسي: فريق يوناني كبير يرغب في التعاقد معيباسم مرسي: أتابع كل مباريات الزمالك .. وحزين للتعادل مع سموحةباسم مرسي يعلن موقفه من العودة إلى الزمالكباسم مرسي: دونجا تلقى عرضًا يونانيًا الصيف الماضيباسم مرسي عن شيكابالا: "مش عارف أتواصل معاه"باسم مرسي يدافع عن تدخل مرتضى في الأمور الفنية للزمالكدونجا: مؤمن سليمان أذكى مدرب تعاملت معهعماد السيد: جنش تعرض للسب بالأم بعد مباراة سموحة

نبيلة عبيد تتحدث عن كواليس مشاركتها مع يوسف شاهين فى فيلم الآخر

-  
شاركت الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد فى ندوة نقاش عقب عرض فيلمها الآخر مساء اليوم فى سينما زاوية بمقرها الجديد فى سينما كريم.

وقالت «عبيد» إنها سألت عن طباع المخرج الراحل يوسف شاهين قبل بدء التصوير معه، مشيرة إلى أنها علمت من المقربين منه أنه لا يطيق التأخير عن التصوير ويحترم المواعيد بشكل مقدس، مضيفة : وبرغم أنى بحترم مواعيدى ولكنى أصبحت على قدر أكبر من الحرص على التواجد فى مكان التصوير قبل وصوله.

العرض يأتى تزامنا مع مرور الذكرى العاشرة لرحيل المخرج يوسف شاهين ونقل سينما زاوية من مقرها بسينما أوديون في وسط القاهرة، إلى سينما كريم، حيث قامت شركة أفلام مصر العالمية بمشروع ترميم 20 فيلمًا من أفلام المخرج الراحل.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة