شقيقة رونالدو: يريدون تدمير أخي.. العار على كرة القدمالسيطرة على حريق بكنيسة السيدة العذراء في بنى سويفاليوم عقد جمعيتى النقل والهندسة والنيل للكبريت لاعتماد الميزانيةيزن 500 جرام.. إزالة ورم من رضيع عمره ساعة بمستشفى التأمين الصحيشاكر عبد الحميد: لابد من إنشاء مؤسسة لصناعة الثقافة الإبداعيةجوزك برج العذراء؟.. 5 خصال لن يغيرها أبدًا!ضبط عامل بالأوقاف استولى على 31 ألفا من شخصين لتسفيرهما إلى تركياخلال ساعات.. الحكم فى طلب علاء وجمال مبارك برد هيئة دائرة التلاعب بالبورصةضبط 4502 هاربين من أحكام وتحصيل 192 ألف جنيه غرامات فى حملة أمنية بالغربيةمواعيد مباريات الخميس 20 سبتمبر 2018 – ثلاثة محترفين في الدوري الأوروبي.. وميلانتحرير 1281 مخالفة مرورية وتحصيل 60 ألف جنيه غرامات بالغربيةرسميًا.. طارق العشري مديرًا فنيًا لحرس الحدودمانشستر سيتي يخسر من ليون وسط جماهيره | فيديومحمود دونجا يكشف سر تعادل الزمالك مع سموحةباسم مرسي: الدوري اليوناني قوي جدًاباسم مرسي: فريق يوناني كبير يرغب في التعاقد معيباسم مرسي: أتابع كل مباريات الزمالك .. وحزين للتعادل مع سموحةباسم مرسي يعلن موقفه من العودة إلى الزمالكباسم مرسي: دونجا تلقى عرضًا يونانيًا الصيف الماضيباسم مرسي عن شيكابالا: "مش عارف أتواصل معاه"

ملعب تورينو وش السعد على رونالدو مع ريال مدريد ويوفنتوس.. فيديو

   -  
كريستيانو رونالدو
شهد ملعب استاد أليانز ستاديوم (تورينو) اليوم فوزا صعبا لفريق يوفنتوس الإيطالي على ساسولو بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإيطالي.

وتمكن كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي من تسجيل هدفي الفوز في شباك فريق ساسولو في الدقائق 50، 65 على التوالي ليقود فريقه للفوز ويحرز أول أهدافه مع السيدة العجوز.

وهذه ليست المرة الأولى التي يسجل فيها رونالدو على أرضية هذا الملعب، ولكنه سجل من قبل في تورينو بقميص فريقه السابق ريال مدريد الإسباني.

المفاجأة أن رونالدو سجل في المباراة التي كانت ضمن ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2017/2018 في شباك يوفنتوس هدفين ببراعة في شباك الحارس المخضرم بوفون.

ويعتبر هذا الملعب هو وش السعد على كريستيانو رونالدو حيث سجل هدفين بقميص الريال في شباك اليوفي، ثم أعاد الكرة مرة أخرى لكن بقميص السيدة العجوز ويسجل هدفين آخرين.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة