تحرير 1281 مخالفة مرورية وتحصيل 60 ألف جنيه غرامات بالغربيةرسميًا.. طارق العشري مديرًا فنيًا لحرس الحدودمانشستر سيتي يخسر من ليون وسط جماهيره | فيديومحمود دونجا يكشف سر تعادل الزمالك مع سموحةباسم مرسي: الدوري اليوناني قوي جدًاباسم مرسي: فريق يوناني كبير يرغب في التعاقد معيباسم مرسي: أتابع كل مباريات الزمالك .. وحزين للتعادل مع سموحةباسم مرسي يعلن موقفه من العودة إلى الزمالكباسم مرسي: دونجا تلقى عرضًا يونانيًا الصيف الماضيباسم مرسي عن شيكابالا: "مش عارف أتواصل معاه"باسم مرسي يدافع عن تدخل مرتضى في الأمور الفنية للزمالكدونجا: مؤمن سليمان أذكى مدرب تعاملت معهعماد السيد: جنش تعرض للسب بالأم بعد مباراة سموحةوكيل "خطة البرلمان" يؤكد حرص اللجنة على بحث آليات تخفيض نفقات المجلسأبرز التصريحات في 24 ساعة: نعتز بموقف السيسي من وحدة العراقالأهلي: نفاذ التذاكر الإلكترونية لمباراة هوريا.. اللقاء سيقام بحضور 65% من سعة ملعب السلامباسم مرسي: رئيس لاريسا يجلس معنا على الدكة.. وفريق كبير في اليونان يراقبنيفرص ذهبية وأزمة دفاعية وحل العقدة السويسرية في أهم ملامح انتصار يونايتدتخصيص 3.5 مليون جنيه لمشروعات الصرف الصحي بقرية الروضةاعراض جلطات القلب كثيرة وأهمها ألم فى المعدة

تفعيل بروتوكول التعاون المصري التونسي في جانب التحكيم

   -  
عصام عبدالفتاح
قرر الاتحادان المصري والتونسي لكرة القدم برعاية المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري والدكتور وديع الجرئ رئيس الاتحادين التونسي وشمال افريقيا، تفعيل بروتوكول التعاون بين الاتحادين في الجانب التحكيمي.

وتم الاتفاق على الاستعانة بالحكام التونسيين لإدارة بعض مباريات المسابقات المحلية في مصر وترشيح حكام مصريين للمشاركة في إدارة بعض المباريات التونسية.

ورحب عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري ورئيس لجنة الحكام بالاتفاق واصفا إياه بأنه يأتي في مصلحة الحكام في كلا البلدين بتوفير فرصة احتكاك خارجية لهم معربا عن امنياته أن يتسع الاتفاق ليشمل عددا أكبر من الدول خاصة العربية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة