اليوم عقد جمعيتى النقل والهندسة والنيل للكبريت لاعتماد الميزانيةيزن 500 جرام.. إزالة ورم من رضيع عمره ساعة بمستشفى التأمين الصحيشاكر عبد الحميد: لابد من إنشاء مؤسسة لصناعة الثقافة الإبداعيةجوزك برج العذراء؟.. 5 خصال لن يغيرها أبدًا!ضبط عامل بالأوقاف استولى على 31 ألفا من شخصين لتسفيرهما إلى تركياخلال ساعات.. الحكم فى طلب علاء وجمال مبارك برد هيئة دائرة التلاعب بالبورصةضبط 4502 هاربين من أحكام وتحصيل 192 ألف جنيه غرامات فى حملة أمنية بالغربيةمواعيد مباريات الخميس 20 سبتمبر 2018 – ثلاثة محترفين في الدوري الأوروبي.. وميلانتحرير 1281 مخالفة مرورية وتحصيل 60 ألف جنيه غرامات بالغربيةرسميًا.. طارق العشري مديرًا فنيًا لحرس الحدودمانشستر سيتي يخسر من ليون وسط جماهيره | فيديومحمود دونجا يكشف سر تعادل الزمالك مع سموحةباسم مرسي: الدوري اليوناني قوي جدًاباسم مرسي: فريق يوناني كبير يرغب في التعاقد معيباسم مرسي: أتابع كل مباريات الزمالك .. وحزين للتعادل مع سموحةباسم مرسي يعلن موقفه من العودة إلى الزمالكباسم مرسي: دونجا تلقى عرضًا يونانيًا الصيف الماضيباسم مرسي عن شيكابالا: "مش عارف أتواصل معاه"باسم مرسي يدافع عن تدخل مرتضى في الأمور الفنية للزمالكدونجا: مؤمن سليمان أذكى مدرب تعاملت معه

وزير الرياضة يشهد افتتاح بطولة الجمهورية للشركات الحادية والخمسين

   -  
شهد مساء اليوم، الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، حفل افتتاح بطولة الجمهورية للشركات الحادية والخمسين التي تستضيفها بورسعيد خلال الفترة من 16 إلى 30 سبتمبر الحالي بحضور اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، والدكتور حسنى غندر رئيس الاتحاد العام للشركات، واللواء اسماعيل الفار وكيل الوزارة لبرامج التنمية الرياضية ود. عمرو حداد مساعد وزير الشباب والرياضة لبرامج التنمية الرياضية وقيادات اتحاد الشركات والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وأكد د. صبحى، عراقة البطولة واستمرار دورها في نشر الرياضة في فئة العاملين بالشركات من كافة الاعمار، وتؤكد نشر فلسفة رياضة الممارسة في اطار تنافسى سنوى يمثل حصادا لموسم رياضي في الشركات المصرية.

تعد البطولة أكبر تجمع رياضى محلى حيث يشارك فيها 16 ألف لاعب ولاعبة يمثلون 200 شركة تنافس لنيل كئوس وميداليات مسابقات 32 لعبه جماعية وفردية، علاوة على المسابقة الفنية (موسيقى- مسرح- فنون تشكيلية)، وتقام جميع الألعاب الجماعية والفردية ببورسعيد فيما عدا مسابقات العاب القوي، والرماية التى ستقام بالإسماعيلية ومسابقات السباحة التى ستقام بالاسكندرية فى نفس توقيت البطولة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة