محافظ أسيوط يشهد توزيع 500 حقيبة مدرسية على الطلابصور .. انطلاق حملة "حلل وأطمن " للقضاء على فيروس سى بالإسكندريةمحافظ جنوب سيناء يتفقد مدارس شرم الشيخالشرطة توزع هدايا على طلاب مدارس الشرقية بمناسبة بدء الدراسة"تنفيذى الشرقية" يقرر انشاء وحدة "تدخل سريع" لمواجهة التعديات والبناء العشوائىمصرع سيدة وإصابة 4 أشخاص بينهم طفلين في انهيار منزل بالمنيامحمود عبدالمغني: لم أقلق من تعاوني مع مخرج أولى حكايات "نصيبي وقسمتك2"7 معلومات عن هشام عبد الخالق مخرج "المسيح وآخرون"وزير التعليم يفتتح ثاني مدارس التكنولوجيا التطبيقية للتعليم الفنيمتحدث الرئاسة: السيسي ونظيره اللبناني بحثا دعم علاقات البلدين«الداخلية»: الإفراج عن 495 سجينًا بقرار جمهوريمصرع سيدة وإصابة 4 آخرين في انهيار منزل بقنارسميا – بعد تدخل ناصف ساويرس.. جريليش يجدد عقده مع أستون فيلاطرح 294 وحدة سكنية جديدة بمساكن الجوهرة في بورسعيد | صورتأجيل محاكمة المتهمين في حادث قطار المناشي بالبحيرة إلى 25 نوفمبر المقبلالخرطوم وجوبا تبحثان تفعيل اتفاقيات التعاون المشترك وفتح المعابرعمر البشير يمنح السفير المصري وسام النيلين من الطبقة الأولى«الغفران» تنظم معرضًا في جنيف لفضح ممارسات النظام القطري ضد حقوق الإنسان (صور)البابا لشباب أمريكا: كونوا نظرة متوازنة عن مصر.. ظللنا سنوات بلا محافظ مسيحىالغزولي: مشاركة الرئيس في الدورة الـ73 للجمعية العامة للأمم المتحدة فرصة لعرض رؤية مصر أمام العالم

وصفات طبيعية لتفتيح الاسمرار تحت الإبطين بسبب الحلاقة

   -  
وصفات طبيعية

كتبت سارة درويش
-->

على الرغم من أن الحلاقة هى طريقة سهلة وسريعة لإزالة الشعر إلا أن الحلاقة المستمرة لمنطقة أسفل الإبطين تجعل الجلد يميل للاسمرار مرة بعد أخرى، ولكن بعد التعرف على هذه الوصفات الطبيعية لن تكون هذه مشكلة مثيرة للقلق فبإمكانك استعادة جمال تلك المنطقة ولونها الطبيعى بخطوات سهلة وبسيطة قدمها موقع "بولد سكاى" الهندى.

وصفات طبيعية لتفتيح تحت الإبطين

عصير الليمون

 

الليمون هو عامل تبييض طبيعى وذلك يستخدم فى جميع الوصفات الطبيعية لتفتيح البشرة التى تغير لونها، كل ما عليك القيام به هو أن تفركى المنطقة بعصير الليمون كل يوم لمدة دقيقتين إلى ثلاث دقائق قبل الاستحمام. اتبعى هذه الخطوة مع ترطيب المنطقة بمجرد الانتهاء من الاستحمام وستلاحظى النتائج فى 7-10 أيام.

عصير البطاطس

 

البطاطس هى أيضا مبيض طبيعى كبير ومضاد للتهيج يساعد على تخفيف لون الإبط وتهدئة الحكة. يمكنك وضع شريحة رقيقة من البطاطس أو وضع عصيرها على الإبطين وتركها لمدة 10-15 دقيقة. للحصول على نتائج فعالة استخدميها مرتين فى اليوم.

خل التفاح

 

يحتوى خل التفاح على أحماض خفيفة تساعد على إزالة الخلايا الميتة، وهو أيضًا مطهر عظيم. ابدأى بخلط ملعقتين من الخل مع صودا الخبز. ضعى هذا المزيج على المنطقة المصابة واتركيه لمدة عشر دقائق أو حتى يجف. اشطفيها بالماء البارد، وكرريها ثلاث مرات لرؤية النتائج.

زيت الزيتون

 

اخلطى ملعقة طعام من زيت الزيتون مع السكر البنى  ويصبح لديكِ سكراب جاهز لتقشير المنطقة. افركى المنطقة بالخليط لمدة دقيقة أو دقيقتين ، ثم اتركيها لمدة خمس دقائق. اشطفيها بالماء الفاتر ويمكن تطبيق الوصفة مرتين فى الأسبوع للحصول على نتائج فعالة.

الألوفيرا

 

يمكنك إما استخلاص الهلام من نبات الصبار أو استخدام المواد العضوية من الألوفيرا المتوفرة فى السوق. تحتاجى ببساطة إلى تطبيق هذا الجل على المنطقة تحت الإبطين وتركه لمدة خمسة عشر دقيقة ثم شطفه بعد ذلك. ويصبح لديكِ مقشر طبيعى يزيل الجلد الميت ويحمل خصائص مضادة للبكتيريا تساعد على تهدئة وتغذية البشرة



وصفات طبيعية (4)
وصفات طبيعية (5)
وصفات طبيعية (1)
وصفات طبيعية (2)
وصفات طبيعية (3)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة