اتفاقية بين الأكاديمية العربية وشركة DBA لحلول الموانئ الإيطالية ..صورالجونة تنهي استعدادها لانطلاق فعاليات مهرجانها السينمائيمحافظ شمال سيناء: إنشاء أول ناد اجتماعي بمدينة العريشرأس البر تستقبل ملتقى محامي شمال الشرقية حتى 27 من أكتوبر3 أسباب تدفعك لزيارة سيوة.. البحيرات المالحة ومعبد آمون وحمام كيلوباترامثقفون ينعون الكبير جميل راتب.. ويكشفون تفاصيل جديدة في حياتهمحافظ كفر الشيخ يتابع توصيل المرافق لمصنعى فصل الرمال السوداء بالبرلسشاهد ..حريق هائل يلتهم كنيسة أثرية فى هولندابمناسبة عاشوراء.. إليكٍ طريقة عملها في المنزلضبط شخص بتهمة الاستيلاء على مبالغ مالية من أشخاص بغرض إلحاقهم بالعمالة فى الخارجالبابا تواضروس يقدم هدية تذكارية لأسقف الكنيسة الكاثوليكية ..صورالبرلمان العربي يقدم ورقة عمل للحفاظ على حقوق الإنسان في مناطق الصراعضبط 1200 علبة سجائر مجهولة المصدر بالغردقةباسم مرسي: شعبية الزمالك تفوق الأهلي في اليونان.. ونادي كبير يراقبنيتعرف على قواعد الالتحاق وقبول المدرسين والطلاب بالمدرسة الدولية بطنطااستشهاد فلسطيني برصاص جيش الاحتلال في قطاع غزةإصابة العشرات خلال إخلاء مخيم غير شرعي بالعاصمة المكسيكيةاضرار شراب الشعير على الصحةعرض فيلم "مشبك شعر" بالهناجر.. يومى 22 و23 سبتمبراليوم.. الجنايات تُحاكم 45 متهما بـ"خلية تفجير أبراج الضغط العالي"

استقبال حافل لـ«محمد رمضان» أثناء افتتاحه محل بكفر الشيخ (فيديو)

-  
محمد رمضان يطرح أغنية «هتولع» من فيلم الديزل (فيديو)نشر الفنان محمد رمضان، منذ قليل، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، مقطع فيديو يظهر احتشاد جمهوره، وزحامهم حول سيارته فور وصوله شارع سعد في مركز دسوق بكفر الشيخ، لافتتاح أحد المحال التجارية.

وعلق رمضان على الفيديو قائلا: «ربنا يديم المحبة وأفضل عند حسن ظن أهل بلدي دائمًا».

جدير بالذكر أن آخر أعمال رمضان الفنية كان فيلم «الديزل»، المعروض حاليا بدور العرض السينمائي بعد عرضه للجمهور أول مرة بموسم عيد الأضحى المبارك.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة