اتفاقية بين الأكاديمية العربية وشركة DBA لحلول الموانئ الإيطالية ..صورالجونة تنهي استعدادها لانطلاق فعاليات مهرجانها السينمائيمحافظ شمال سيناء: إنشاء أول ناد اجتماعي بمدينة العريشرأس البر تستقبل ملتقى محامي شمال الشرقية حتى 27 من أكتوبر3 أسباب تدفعك لزيارة سيوة.. البحيرات المالحة ومعبد آمون وحمام كيلوباترامثقفون ينعون الكبير جميل راتب.. ويكشفون تفاصيل جديدة في حياتهمحافظ كفر الشيخ يتابع توصيل المرافق لمصنعى فصل الرمال السوداء بالبرلسشاهد ..حريق هائل يلتهم كنيسة أثرية فى هولندابمناسبة عاشوراء.. إليكٍ طريقة عملها في المنزلضبط شخص بتهمة الاستيلاء على مبالغ مالية من أشخاص بغرض إلحاقهم بالعمالة فى الخارجالبابا تواضروس يقدم هدية تذكارية لأسقف الكنيسة الكاثوليكية ..صورالبرلمان العربي يقدم ورقة عمل للحفاظ على حقوق الإنسان في مناطق الصراعضبط 1200 علبة سجائر مجهولة المصدر بالغردقةباسم مرسي: شعبية الزمالك تفوق الأهلي في اليونان.. ونادي كبير يراقبنيتعرف على قواعد الالتحاق وقبول المدرسين والطلاب بالمدرسة الدولية بطنطااستشهاد فلسطيني برصاص جيش الاحتلال في قطاع غزةإصابة العشرات خلال إخلاء مخيم غير شرعي بالعاصمة المكسيكيةاضرار شراب الشعير على الصحةعرض فيلم "مشبك شعر" بالهناجر.. يومى 22 و23 سبتمبراليوم.. الجنايات تُحاكم 45 متهما بـ"خلية تفجير أبراج الضغط العالي"

هاشتاج «#رولا_خرسا» يتصدر «تويتر» بعد عقد قرانها

-  
15 صورة من عقد قران الإعلامية رولا خرساتصدر منذ قليل، هاشتاج «#رولا_خرسا»، قائمة الأكثر تداولا وتعليقا على موقع التغريدات «تويتر»، وذلك بعد احتفال الإعلامية بعقد قرانها أمس الجمعة بمسجد فاضل بمدينة السادس من أكتوبر.

وتضمنت التعليقات، الكثير من رسائل التهنئة، والمباركات، كما حملت بعضها عددا من الأمنيات بالحياة السعيدة للعروسين الجديدين.

وكانت الإعلامية رولا خرسا احتفلت بعقد قرانها أمس الجمعة بمسجد فاضل بمدينة السادس من أكتوبر، وكتب عقد القران الدكتور على جمعة مفتي الديار المصرية السابق.

وحضر حفل عقد القران عدد كبير من الإعلاميات من بينهن ريهام السهلي، ودعاء عامر، وريهام إبراهيم، وسالي شاهين، ودعاء فاروق، وإنجي على، وهبة الأباصيري، وغيرهن.

يذكر أن آخر محطات الإعلامية رولا خرسا كان برنامج "وماذا بعد" على قناة "LTC"، ومن قبله "البلد اليوم" على شاشة "صدى البلد"، ويعد برنامج "القصة وما فيها" أشهر البرامج التي قدمتها "رولا". هاشتاج «#رولا_خرسا» يتصدر «تويتر» بعد عقد قرانها
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة