3 أسباب تدفعك لزيارة سيوة.. البحيرات المالحة ومعبد آمون وحمام كيلوباترامثقفون ينعون الكبير جميل راتب.. ويكشفون تفاصيل جديدة في حياتهمحافظ كفر الشيخ يتابع توصيل المرافق لمصنعى فصل الرمال السوداء بالبرلسشاهد ..حريق هائل يلتهم كنيسة أثرية فى هولندابمناسبة عاشوراء.. إليكٍ طريقة عملها في المنزلضبط شخص بتهمة الاستيلاء على مبالغ مالية من أشخاص بغرض إلحاقهم بالعمالة فى الخارجالبابا تواضروس يقدم هدية تذكارية لأسقف الكنيسة الكاثوليكية ..صورالبرلمان العربي يقدم ورقة عمل للحفاظ على حقوق الإنسان في مناطق الصراعضبط 1200 علبة سجائر مجهولة المصدر بالغردقةباسم مرسي: شعبية الزمالك تفوق الأهلي في اليونان.. ونادي كبير يراقبنيتعرف على قواعد الالتحاق وقبول المدرسين والطلاب بالمدرسة الدولية بطنطااستشهاد فلسطيني برصاص جيش الاحتلال في قطاع غزةإصابة العشرات خلال إخلاء مخيم غير شرعي بالعاصمة المكسيكيةاضرار شراب الشعير على الصحةعرض فيلم "مشبك شعر" بالهناجر.. يومى 22 و23 سبتمبراليوم.. الجنايات تُحاكم 45 متهما بـ"خلية تفجير أبراج الضغط العالي"الصغير: 680 سائحا زاروا معبد دندرة خلال 5 أيام"صحة الفيوم": الانتهاء من اختبارات مدارس التمريض وقبول 535 طالباجيمس جراي رئيس لجنة تحكيم مهرجان مراكشفيديو.. برومو فيلم العائلة الموسيقى Mary Poppins Returns لـ إميلى بلانت

سعد الصغير عن هجومه على الهضبة وتامر حسني: «نفسي أبقى ربعهم»

-  
سعد الصغير يكشف تفاصيل عودته للشاشة بـ«النهارده فرحي ياجدعان» (فيديو)في أول ظهور للمطرب الشعبي سعد الصغير عقب هجومه على النجوم عمرو دياب وتامر حسني وأحمد شيبة نشر سعد عبر صفحته على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" مقطع فيديو يؤكد خلاله أن هذا الهجوم كان على سبيل المزاح ليس أكثر.

وقال سعد خلال الفيديو: «أنا مطولش أبقى تامر حسني أو عمرو دياب أو حتى ربعهم، وأحمد شيبة صوته أد صوتي مليون مرة، واللي نزل الفيديو شاله لما قلت أنا بهزر».

وكان سعد الصغير تعرض لهجوم كبير بعد تصريحاته الأخيرة التي أكد خلالها بأن تامر حسني رفض مشاركته في أغنية "100 وش" خوفًا منه نظرًا لقوة صوته.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة