مدير الاتصال بالنواب البحريني: استفدنا من خبرات البرلمان المصريباحث: الصوفية أقل ضررا من الحركات الدينية ولا تغذي الإسلاموفوبيامصير الحزب السياسي لـ«دعم مصر» بعد فوز «القصبي» برئاسة الائتلافبث مباشر.. انطلاق أعمال قمة نيلسون مانديلا للسلام بمشاركة الرئيس السيسيمن نظرة عين .. كيف وقعت ميركل ووزراء بالاتحاد الأوروبي فى حب الأهرامات وأبو الهول .. صورمحافظ جنوب سيناء: نستعد لإقامة مهرجان عالمي يثبت للعالم أمان مصرطفلان يعرضان تجربتهما فى مؤتمر أنا ضد التنمر .. صورالبابا تواضروس لـ أقباط أمريكا: تعالوا صيفوا بمصريوم التوظيف والخريجين الرابع لكلية التربية جامعة حلوان | صورالإمام الأكبر: دور الأزهر لا ينحصر في التعليم بل يتعدى ذلك إلى خدمة الناس"ناسا" تحي عيد ميلادها الـ60 بفيديو لتعاقب الليل والنهار على سطح القمرالمتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة: حل الدولتين أساس قضية فلسطينالسيسي يلتقي ترامب بمقر إقامته في نيويورك مساء اليومعاجل| فرنسا تطالب بعقوبات على معرقلي العملية السياسية في ليبيا«ترامب» يصل مقر الأمم المتحدة للمشاركة في أعمال الجمعية العامةالسيسي يصل مقر الأمم المتحدة للمشاركة في قمة «نيلسون مانديلا»شريف رمزي: «شابوه لكل صناع فيلم شوكة وسكينة»أحمد كريمة: يجوز للمسلم الصلاة في الكنائس ومنازل الأقباط (فيديو)«إبو» يغري جمهوره بـ«شربات»: «جاهزين للأغنية الجديدة؟» (فيديو)وليد منصور يتعاقد مع أمير كرارة على فيلم «كازابلانكا»

أسرة سيدة بالمحلة تتهم مستشفى خاصا بالتسبب في إصابتها بشلل نصفي

   -  
الطفلة ياسمين ضحية الإهمال الطبي بمستشفى جامعة الفيومحررت أسرة سماح المحمدى 25 عاما محضرا بقسم أول المحلة الكبرى برقم 10876 يتهمون فيه مستشفى خاصا وطبيبة بالإهمال والتسبب في إصابتها بنزيف في المخ ودخولها في غيبوبة تامة. 

وترجع تفاصيل الواقعة عندما دخلت المذكورة لإجراء جراحة ولادة بمستشفى "ع. ال" وكانت في كامل وعيها وفوجئوا في اليوم الثانى بتدهور حالتها الصحية وبعد إجراء الفحوص تبين إصابتها بنزيف في المخ أدى إلى حدوث شلل نصفى وفقدان للوعى.

وتم نقلها إلى مستشفى المحلة العام لتلقى العلاج اللازم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية وإخطار النيابة لاستكمال التحقيقات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة