شكاوى الوزراء: السيسي طالب بحلول غير تقليدية لمشكلات المواطناتفاقية بين الأكاديمية العربية وشركة DBA لحلول الموانئ الإيطالية ..صورالجونة تنهي استعدادها لانطلاق فعاليات مهرجانها السينمائيمحافظ شمال سيناء: إنشاء أول ناد اجتماعي بمدينة العريشرأس البر تستقبل ملتقى محامي شمال الشرقية حتى 27 من أكتوبر3 أسباب تدفعك لزيارة سيوة.. البحيرات المالحة ومعبد آمون وحمام كيلوباترامثقفون ينعون الكبير جميل راتب.. ويكشفون تفاصيل جديدة في حياتهمحافظ كفر الشيخ يتابع توصيل المرافق لمصنعى فصل الرمال السوداء بالبرلسشاهد ..حريق هائل يلتهم كنيسة أثرية فى هولندابمناسبة عاشوراء.. إليكٍ طريقة عملها في المنزلضبط شخص بتهمة الاستيلاء على مبالغ مالية من أشخاص بغرض إلحاقهم بالعمالة فى الخارجالبابا تواضروس يقدم هدية تذكارية لأسقف الكنيسة الكاثوليكية ..صورالبرلمان العربي يقدم ورقة عمل للحفاظ على حقوق الإنسان في مناطق الصراعضبط 1200 علبة سجائر مجهولة المصدر بالغردقةباسم مرسي: شعبية الزمالك تفوق الأهلي في اليونان.. ونادي كبير يراقبنيتعرف على قواعد الالتحاق وقبول المدرسين والطلاب بالمدرسة الدولية بطنطااستشهاد فلسطيني برصاص جيش الاحتلال في قطاع غزةإصابة العشرات خلال إخلاء مخيم غير شرعي بالعاصمة المكسيكيةاضرار شراب الشعير على الصحةعرض فيلم "مشبك شعر" بالهناجر.. يومى 22 و23 سبتمبر

حملات أمنية لمواجهة التنقيب غير الشرعى عن الذهب بالبحر الأحمر

   -  
إغلاق مداخل مغارات التنقيب العشوائي عن خام الذهب بمنطقتي القصير ومرسى علم - صورة أرشيفية

واصلت الأجهزة الأمنية بالبحر الأحمر حملاتها على عدد من مناطق التنقيب غير الشرعى عن خام الذهب بمدينتى القصير ومرسى علم لضبط المنقبين غير الشرعيين عن خام الذهب، بالإضافة إلى المسح الأمنى للطرق البرية والدروب الصحراوية المؤدية لهذه المناطق، وشملت الحملات استهداف التجار الذين يشترون هذا الخام من المنقبين والمرور على المناطق التى سبق استهدافها.

يشارك فى الحملات قوات من قطاعى الأمن العام والأمن الوطنى ومديرية أمن البحر الأحمر وقوات الأمن المركزى، وتمكنت الحملات الأمنية من ضبط نحو ٥٦ منقبا بينهم عدد من غير المصريين ممن تسللوا لداخل الحدود.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة