شكاوى الوزراء: السيسي طالب بحلول غير تقليدية لمشكلات المواطناتفاقية بين الأكاديمية العربية وشركة DBA لحلول الموانئ الإيطالية ..صورالجونة تنهي استعدادها لانطلاق فعاليات مهرجانها السينمائيمحافظ شمال سيناء: إنشاء أول ناد اجتماعي بمدينة العريشرأس البر تستقبل ملتقى محامي شمال الشرقية حتى 27 من أكتوبر3 أسباب تدفعك لزيارة سيوة.. البحيرات المالحة ومعبد آمون وحمام كيلوباترامثقفون ينعون الكبير جميل راتب.. ويكشفون تفاصيل جديدة في حياتهمحافظ كفر الشيخ يتابع توصيل المرافق لمصنعى فصل الرمال السوداء بالبرلسشاهد ..حريق هائل يلتهم كنيسة أثرية فى هولندابمناسبة عاشوراء.. إليكٍ طريقة عملها في المنزلضبط شخص بتهمة الاستيلاء على مبالغ مالية من أشخاص بغرض إلحاقهم بالعمالة فى الخارجالبابا تواضروس يقدم هدية تذكارية لأسقف الكنيسة الكاثوليكية ..صورالبرلمان العربي يقدم ورقة عمل للحفاظ على حقوق الإنسان في مناطق الصراعضبط 1200 علبة سجائر مجهولة المصدر بالغردقةباسم مرسي: شعبية الزمالك تفوق الأهلي في اليونان.. ونادي كبير يراقبنيتعرف على قواعد الالتحاق وقبول المدرسين والطلاب بالمدرسة الدولية بطنطااستشهاد فلسطيني برصاص جيش الاحتلال في قطاع غزةإصابة العشرات خلال إخلاء مخيم غير شرعي بالعاصمة المكسيكيةاضرار شراب الشعير على الصحةعرض فيلم "مشبك شعر" بالهناجر.. يومى 22 و23 سبتمبر

حمدى النقاز يصل القاهرة اليوم بعد الاطمئنان على والدته

   -  
حمدى النقاز

كتب عمرو جاب الله
-->

يصل الدولى التونسى حمدى النقاز الظهير الأيمن للزمالك إلى القاهرة، اليوم، السبت، وحصل الفريق الأبيض على راحة من التدريبات اليوم السبت، ضمن برنامج إعداد الفريق لمواجهة سموحة، المقرر لها الثلاثاء المقبل، فى الجولة السابعة بالدورى الممتاز.

كان النقاز قد تخلف عن العودة إلى القاهرة بعد مشاركته مع منتخب تونس أمام سوازيلاند، فى التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019، حيث أوضح لمسئولى الزمالك إن تخلفه عن العودة لمرض والدته ثم بسبب تأخره فى حجز رحلة العودة.

خاض الزمالك مواجهة طلائع الجيش، مساء أول أمس الخميس، فى الجولة السادسة بالدورى الممتاز، وانتهت لصالح الزمالك بثلاثية نظيفة، ثم خاض الفريق مرانا أمس عبارة عن تدريبات استشفائية للأساسيين ومران قوى للبدلاء والمستبعدين من مواجهة الطلائع.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته بعد غد الأحد، على ملعب النادى، قبل السفر يوم الإثنين المقبل إلى الإسكندرية، استعدادا لدخول معسكر المباراة المقبلة أمام سموحة.




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة