اتفاقية بين الأكاديمية العربية وشركة DBA لحلول الموانئ الإيطالية ..صورالجونة تنهي استعدادها لانطلاق فعاليات مهرجانها السينمائيمحافظ شمال سيناء: إنشاء أول ناد اجتماعي بمدينة العريشرأس البر تستقبل ملتقى محامي شمال الشرقية حتى 27 من أكتوبر3 أسباب تدفعك لزيارة سيوة.. البحيرات المالحة ومعبد آمون وحمام كيلوباترامثقفون ينعون الكبير جميل راتب.. ويكشفون تفاصيل جديدة في حياتهمحافظ كفر الشيخ يتابع توصيل المرافق لمصنعى فصل الرمال السوداء بالبرلسشاهد ..حريق هائل يلتهم كنيسة أثرية فى هولندابمناسبة عاشوراء.. إليكٍ طريقة عملها في المنزلضبط شخص بتهمة الاستيلاء على مبالغ مالية من أشخاص بغرض إلحاقهم بالعمالة فى الخارجالبابا تواضروس يقدم هدية تذكارية لأسقف الكنيسة الكاثوليكية ..صورالبرلمان العربي يقدم ورقة عمل للحفاظ على حقوق الإنسان في مناطق الصراعضبط 1200 علبة سجائر مجهولة المصدر بالغردقةباسم مرسي: شعبية الزمالك تفوق الأهلي في اليونان.. ونادي كبير يراقبنيتعرف على قواعد الالتحاق وقبول المدرسين والطلاب بالمدرسة الدولية بطنطااستشهاد فلسطيني برصاص جيش الاحتلال في قطاع غزةإصابة العشرات خلال إخلاء مخيم غير شرعي بالعاصمة المكسيكيةاضرار شراب الشعير على الصحةعرض فيلم "مشبك شعر" بالهناجر.. يومى 22 و23 سبتمبراليوم.. الجنايات تُحاكم 45 متهما بـ"خلية تفجير أبراج الضغط العالي"

58 صورة ترصد عزاء شقيقة حسن راتب

   -  

كتب- إسلام ضيف:

تصوير- هاني رجب:

حرص عدد كبير من الشخصيات العامة والمسؤولين الحاليين والسابقين والفنانين والإعلاميين، مساء الجمعة، على أداء واجب العزاء في شقيقة رجل الأعمال حسن راتب، بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.

وكان في مقدمة الحضور اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، والدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، وسامح عاشور نقيب المحامين، الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، ومكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى للإعلام، ورجلا الأعمال صلاح دياب ومحمد الأمين.

يشار إلى أن مديحة راتب شقيقة رجل الأعمال حسن راتب، توفيت الأربعاء الماضي، وشُيعت جنازتها من مسجد الحصرى بمدينة السادس من أكتوبر.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة