3 أسباب تدفعك لزيارة سيوة.. البحيرات المالحة ومعبد آمون وحمام كيلوباترامثقفون ينعون الكبير جميل راتب.. ويكشفون تفاصيل جديدة في حياتهمحافظ كفر الشيخ يتابع توصيل المرافق لمصنعى فصل الرمال السوداء بالبرلسشاهد ..حريق هائل يلتهم كنيسة أثرية فى هولندابمناسبة عاشوراء.. إليكٍ طريقة عملها في المنزلضبط شخص بتهمة الاستيلاء على مبالغ مالية من أشخاص بغرض إلحاقهم بالعمالة فى الخارجالبابا تواضروس يقدم هدية تذكارية لأسقف الكنيسة الكاثوليكية ..صورالبرلمان العربي يقدم ورقة عمل للحفاظ على حقوق الإنسان في مناطق الصراعضبط 1200 علبة سجائر مجهولة المصدر بالغردقةباسم مرسي: شعبية الزمالك تفوق الأهلي في اليونان.. ونادي كبير يراقبنيتعرف على قواعد الالتحاق وقبول المدرسين والطلاب بالمدرسة الدولية بطنطااستشهاد فلسطيني برصاص جيش الاحتلال في قطاع غزةإصابة العشرات خلال إخلاء مخيم غير شرعي بالعاصمة المكسيكيةاضرار شراب الشعير على الصحةعرض فيلم "مشبك شعر" بالهناجر.. يومى 22 و23 سبتمبراليوم.. الجنايات تُحاكم 45 متهما بـ"خلية تفجير أبراج الضغط العالي"الصغير: 680 سائحا زاروا معبد دندرة خلال 5 أيام"صحة الفيوم": الانتهاء من اختبارات مدارس التمريض وقبول 535 طالباجيمس جراي رئيس لجنة تحكيم مهرجان مراكشفيديو.. برومو فيلم العائلة الموسيقى Mary Poppins Returns لـ إميلى بلانت

حاسبات عين شمس تطلق مسابقة بمجال أمن المعلومات لطلاب الجامعة 29 سبتمبر

   -  
رئيس جامعة عين شمس

كتب محمود راغب
-->
تنظم كلية الحاسبات والمعلومات جامعة عين شمس بالتعاون مع منصة "CyberTalents" مسابقة في مجال أمن المعلومات والتي تقام للمرة الأولي بجامعة عين شمس.
 
وأوضحت الدكتورة نجوى بدر عميد الكلية، أن الهدف من المسابقة التي تقام في التاسع و العشرين من سبتمبر الجاري، إكتشاف المواهب المصرية الشابة في مجال الأمن السيبراني "أمن المعلومات " وذلك عن طريق عمل محاكاة لتحديات واقعية في هذا المجال.
 
و أضافت د. ياسمين عفيفي منسق المسابقة أنه يمكن لأي طالب بالجامعة المشاركة دون التقيد بالسن أو مجال التخصص الدراسي ، لافتة إلى أن التقدم للمسابقة لا يتم بشكل فردي بل بفريق مكون من اثنين أو ثلاثة من الطلاب كحد أقصى.
 
وتشمل المسابقة، فى عدد من مجالات أمن المعلومات المختلفة منها : أمن الشبكات Network Security ، أمن المواقع الإلكترونية Web Security ، علم الطب الشرعي Digital Forensics ،علم التشفير Cryptography ،الهندسة العكسية Malware Analysis .
 
ويتأهل الفريق الفائز  بالمركز الأول بمسابقة أمن المعلومات بجامعة عين شمس للمشاركة في مسابقة الجامعات المصرية لأمن المعلومات و التي تقام  يوم 24 ديسمبر 2018 بالقاهرة. 
 
 

 


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة