3 أسباب تدفعك لزيارة سيوة.. البحيرات المالحة ومعبد آمون وحمام كيلوباترامثقفون ينعون الكبير جميل راتب.. ويكشفون تفاصيل جديدة في حياتهمحافظ كفر الشيخ يتابع توصيل المرافق لمصنعى فصل الرمال السوداء بالبرلسشاهد ..حريق هائل يلتهم كنيسة أثرية فى هولندابمناسبة عاشوراء.. إليكٍ طريقة عملها في المنزلضبط شخص بتهمة الاستيلاء على مبالغ مالية من أشخاص بغرض إلحاقهم بالعمالة فى الخارجالبابا تواضروس يقدم هدية تذكارية لأسقف الكنيسة الكاثوليكية ..صورالبرلمان العربي يقدم ورقة عمل للحفاظ على حقوق الإنسان في مناطق الصراعضبط 1200 علبة سجائر مجهولة المصدر بالغردقةباسم مرسي: شعبية الزمالك تفوق الأهلي في اليونان.. ونادي كبير يراقبنيتعرف على قواعد الالتحاق وقبول المدرسين والطلاب بالمدرسة الدولية بطنطااستشهاد فلسطيني برصاص جيش الاحتلال في قطاع غزةإصابة العشرات خلال إخلاء مخيم غير شرعي بالعاصمة المكسيكيةاضرار شراب الشعير على الصحةعرض فيلم "مشبك شعر" بالهناجر.. يومى 22 و23 سبتمبراليوم.. الجنايات تُحاكم 45 متهما بـ"خلية تفجير أبراج الضغط العالي"الصغير: 680 سائحا زاروا معبد دندرة خلال 5 أيام"صحة الفيوم": الانتهاء من اختبارات مدارس التمريض وقبول 535 طالباجيمس جراي رئيس لجنة تحكيم مهرجان مراكشفيديو.. برومو فيلم العائلة الموسيقى Mary Poppins Returns لـ إميلى بلانت

مدرب توتنهام: لن أقتل صلاح لمجاملة كين.. والمقارنة بينهما صعبة

   -  

كتب - هادي المدني:

يري ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لتوتنهام أن المقارنة بين محمد صلاح وهاري كين صعبة، كون كليهما يمتلك أسلوب في اللعب مختلف عن الآخر.

استطاع محمد صلاح أن ينهي هيمنة هاري كين على جائزة هداف الدوري الانجليزي، بعدما تمكن من الفوز بها في الموسم الماضي، على حساب مهاجم منتخب انجلترا، لتبدأ المقارنة بين كل منهما.

وقال بوتشتينو في تصريحات نقلها موقع شبكة "سكاي سبورتس" أن المقارنة بين الثنائي صعبة: "هما لاعبان لا يوجد بينهما أي أوجه للشبه، أحدهم يلعب على طرف الملعب والآن يدخل إلى العمق قليلًا، ولكنه في النهاية جناح."

وتابع: "لكن كليهما لاعبان متكاملان، لا أرغب أن أقول أي شيء سلبي عن أي منهما، أو أجامل هاري لأنه يلعب في فريقي وأقتل صلاح."

وأضاف: "الفارق واضح، بينهما اختلاف في أسلوب اللعب ورد الفعل داخل الملعب، لكنهما جيدان للغاية."

واستطاع محمد صلاح خلال الموسم الحالي ان يسجل هدفين في البريميرليج، وهو نفس عدد أهداف هاري كين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة