محافظ أسيوط يشهد توزيع 500 حقيبة مدرسية على الطلابصور .. انطلاق حملة "حلل وأطمن " للقضاء على فيروس سى بالإسكندريةمحافظ جنوب سيناء يتفقد مدارس شرم الشيخالشرطة توزع هدايا على طلاب مدارس الشرقية بمناسبة بدء الدراسة"تنفيذى الشرقية" يقرر انشاء وحدة "تدخل سريع" لمواجهة التعديات والبناء العشوائىمصرع سيدة وإصابة 4 أشخاص بينهم طفلين في انهيار منزل بالمنيامحمود عبدالمغني: لم أقلق من تعاوني مع مخرج أولى حكايات "نصيبي وقسمتك2"7 معلومات عن هشام عبد الخالق مخرج "المسيح وآخرون"وزير التعليم يفتتح ثاني مدارس التكنولوجيا التطبيقية للتعليم الفنيمتحدث الرئاسة: السيسي ونظيره اللبناني بحثا دعم علاقات البلدين«الداخلية»: الإفراج عن 495 سجينًا بقرار جمهوريمصرع سيدة وإصابة 4 آخرين في انهيار منزل بقنارسميا – بعد تدخل ناصف ساويرس.. جريليش يجدد عقده مع أستون فيلاطرح 294 وحدة سكنية جديدة بمساكن الجوهرة في بورسعيد | صورتأجيل محاكمة المتهمين في حادث قطار المناشي بالبحيرة إلى 25 نوفمبر المقبلالخرطوم وجوبا تبحثان تفعيل اتفاقيات التعاون المشترك وفتح المعابرعمر البشير يمنح السفير المصري وسام النيلين من الطبقة الأولى«الغفران» تنظم معرضًا في جنيف لفضح ممارسات النظام القطري ضد حقوق الإنسان (صور)البابا لشباب أمريكا: كونوا نظرة متوازنة عن مصر.. ظللنا سنوات بلا محافظ مسيحىالغزولي: مشاركة الرئيس في الدورة الـ73 للجمعية العامة للأمم المتحدة فرصة لعرض رؤية مصر أمام العالم

أسامة كمال يناشد الدولة نشر إعلان عن وظيفة مدير "الصندوق السيادي"

   -  
"أسامة كمال يناشد الدولة نشر إعلان عن وظيفة مدير "الصندوق السيادي""

ناشد الإعلامي أسامة كمال، الدولة بنشر إعلان لوظيفة المدير التنفيذي للصندوق السيادي، حتى يتيح أكبر كم من الخبرات أو العناصر الجيدة، دون ترقية أي شخص آخر أو حصر الوظفية على أسماء معنية.

وأضاف كمال خلال برنامجه "مساء dmc"، الجمعة، "الناس اللي هتبعت عشان الوظيفة ليهم متطلبات معينة وخبرات معينة ومواصفات معينة، يعني مش أي حد، وأكيد المميزات اللي هياخدها الحاصل على الوظيفة – ودة كلام ماقالتهوش الوزيرة وما سألتش عنه – هتبقى مميزات مهمة، لأن مثلاً الحد الأقصى للأجور عندنا حوالي 2000 دولار".

وتابع: "أمس في حواري مع وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري الدكتورة هالة السعيد قضينا جزء مش قليل من الحوار عن اختيار الرئيس التنفيذي لصندوق مصر السيادي الجديد، إعلانات في الفاينانشيال تايمز والصحف المحلية والعالمية عشان بندور عن كفاءة تدير هذا الجهاز المهم".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة