غرفة المنيا تشيد بقرار وزير التجارة والصناعة بمد فترة تقسيط مستحقات الغرفتراجع جماعي لمؤشرات البورصةمحافظ أسيوط يشهد توزيع 500 حقيبة مدرسية على الطلابصور .. انطلاق حملة "حلل وأطمن " للقضاء على فيروس سى بالإسكندريةمحافظ جنوب سيناء يتفقد مدارس شرم الشيخالشرطة توزع هدايا على طلاب مدارس الشرقية بمناسبة بدء الدراسة"تنفيذى الشرقية" يقرر انشاء وحدة "تدخل سريع" لمواجهة التعديات والبناء العشوائىمصرع سيدة وإصابة 4 أشخاص بينهم طفلين في انهيار منزل بالمنيامحمود عبدالمغني: لم أقلق من تعاوني مع مخرج أولى حكايات "نصيبي وقسمتك2"7 معلومات عن هشام عبد الخالق مخرج "المسيح وآخرون"وزير التعليم يفتتح ثاني مدارس التكنولوجيا التطبيقية للتعليم الفنيمتحدث الرئاسة: السيسي ونظيره اللبناني بحثا دعم علاقات البلدين«الداخلية»: الإفراج عن 495 سجينًا بقرار جمهوريمصرع سيدة وإصابة 4 آخرين في انهيار منزل بقنارسميا – بعد تدخل ناصف ساويرس.. جريليش يجدد عقده مع أستون فيلاطرح 294 وحدة سكنية جديدة بمساكن الجوهرة في بورسعيد | صورتأجيل محاكمة المتهمين في حادث قطار المناشي بالبحيرة إلى 25 نوفمبر المقبلالخرطوم وجوبا تبحثان تفعيل اتفاقيات التعاون المشترك وفتح المعابرعمر البشير يمنح السفير المصري وسام النيلين من الطبقة الأولى«الغفران» تنظم معرضًا في جنيف لفضح ممارسات النظام القطري ضد حقوق الإنسان (صور)

مدرب حوريا: التعادل مع الأهلي نتيجة سيئة.. وهذا ما طلبته من اللاعبين

   -  

كتب - محمد همام:

قال فيكتور زفونكاف المدير الفني لفريق حوريا كوناكري الغيني، إن التعادل مع الأهلي تعتبر نتيجة سيئة على حد قوله، مشددًا أن الفريق الأحمر لا يخشى اللعب خارج ملعبه.

وكان حوريا الغيني فشل في استغلال عاملي الأرض والجمهور بعد التعادل أمام الأهلي في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليصبح الأهلي مطالبًا بنتيجة الفوز في مباراة الإياب والتي ستقام السبت.

وأضاف مدرب حوريا في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للأهلي، أن بطل مصر ظهر متماسكًا بعدما لعب بشكل قوي خارج ملعبه، موضحًا أنه طالب لاعبيه بعد استكمال أي هدف في مرماهم وهو ما تحقق في النهاية.

وتوقع فيكتور زفونكاف، بأن تكون مباراة العودة بين الأهلي وهورويا في مصر قوية وجيدة ومُمتعة، لأن الأهلي سيلعب مباراة مفتوحة، باحثا عن الفوز، كما أن هورويا سيقدم مباراة جيدة.

ورفض المدير الفني لفريق هورويا التعليق على أداء الحكم التونسي، يوسف السرايري، الذي أدار اللقاء، موضحًا أنه راضٍ عن أداء فريقه رغم عدم تحقيق الفوز، لأن المباراة كانت أمام خصم كبير، وله تاريخ عريض في المسابقات الإفريقية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة