هؤلاء دعموا محمد صلاح قبل حفل الفيفا لإعلان جائزة "The best"1.5 مليار جنيه إيرادات "دمياط لتداول الحاويات".. و1.2 مليار صافى الأرباحتوقعات بتراجع صادرات إيران النفطية 1.5 مليون برميل يومياً بعد العقوباتتراجع ثقة الشركات الألمانية بخلاف المتوق خلال سبتمبرمحافظ الجيزة يوقف 2 من مشرفى النظافة بالهرم لإهمالهم فى رفع المخلفاتانتهت مهلة "خضوعها للكنيسة".. ما هى الأديرة غير المعترف بها رسميًا؟رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقى: نيلسون مانديلا سيظل مصدر إلهام للأجيال المقبلةننشر أسماء 20 متهماً أيدت محكمة النقض إعدامهم بقضية مذبحة كرداسةالاموال العامة تضبط صاحب شركة لإنشاء منتجع سياحى وهمى بمدينة رأس سدرصور .. مدير أمن القاهرة يفتتح نقطة إطفاء حى الأسمراتغرفة المنيا تشيد بقرار وزير التجارة والصناعة بمد فترة تقسيط مستحقات الغرفتراجع جماعي لمؤشرات البورصةمحافظ أسيوط يشهد توزيع 500 حقيبة مدرسية على الطلابصور .. انطلاق حملة "حلل وأطمن " للقضاء على فيروس سى بالإسكندريةمحافظ جنوب سيناء يتفقد مدارس شرم الشيخالشرطة توزع هدايا على طلاب مدارس الشرقية بمناسبة بدء الدراسة"تنفيذى الشرقية" يقرر انشاء وحدة "تدخل سريع" لمواجهة التعديات والبناء العشوائىمصرع سيدة وإصابة 4 أشخاص بينهم طفلين في انهيار منزل بالمنيامحمود عبدالمغني: لم أقلق من تعاوني مع مخرج أولى حكايات "نصيبي وقسمتك2"7 معلومات عن هشام عبد الخالق مخرج "المسيح وآخرون"

تقرير.. صلاح يسعى لمعادلة سواريز ضمن 4 أهداف للملك أمام توتنهام

   -  

كتب - محمد همام:

يفتتح ليفربول مباريات المرحلة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي بمواجهة توتنهام في قمة الجولة في مباراة ستقام بالعاصمة الإنجليزية "لندن".

ويتصدر ليفربول مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة بعدما حقق الريدز العلامة الكاملة بالفوز في أربع مباريات، في المقابل يحتل توتنهام المركز الخامس برصيد تسع نقاط حيث تلقى السبيرز خسارة في الجولة الماضية على يد واتفورد (2-1).

ويرصد "مصراوي" في التقرير التالي، أبرز الأرقام الذي يبحث عنها صلاح عندما يخرج لملاقاة توتنهام:

- شباك مفضلة

استطاع صلاح أن يحرز جميع أهداف ليفربول في الموسم الماضي أمام توتنهام حيث سجل "مو" هدفًا في مباراة الدور الأول والتي انتهت لصالح السبيرز بأربعة أهداف مقابل هدف، بينما عاد النجم المصري للتسجيل في مباراة الدور الثاني في مباراة انتهت نتيجتها (2-2) والتي أقيمت على الآنفيلد.

- صلاح × سواريز

صلاح قد يصبح ثاني لاعب من ليفربول يسجل أمام توتنهام في ثلاث مباريات متتالية في بريميرليج بعد الأوروجواياني لويس سواريز (منذ مارس 2013 حتى مارس 2014).

- عودة

يأمل صلاح في مباراة السبت أن يعود للتسجيل من جديد بعدما فشل في الجولة الماضية في التسجيل أمام ليستر سيتي في مباراة انتهت لصالح الريدز (2-1).

وفي المجمل، فشل صلاح حتى الآن في التسجيل خارج الآنفيلد حيث لم يسجل أمام كريستال بالاس في مباراة الجولة الثانية وليستر سيتي في الجولة السابقة.

صلاح استطاع أن يسجل هدفين حتى الآن أمام وستهام في الأسبوع الأول وبرايتون في الجولة الثالثة بينما صنع هدفين في مباراة كريستال بالاس.

- الجولة الخامسة

في الموسم الماضي وتحديدًا في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري استطاع صلاح أن يسجل كان في شباك بيرنلي في مباراة انتهت نتيجتها بالتعادل الإيجابي (1-1)، وقتها كان قد فشل صلاح في التسجيل بالأسبوع الرابع عندما واجه ليفربول خصمه مانشستر سيتي في لقاء انتهى للسيتي (5-0).

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة