مدير الاتصال بالنواب البحريني: استفدنا من خبرات البرلمان المصريباحث: الصوفية أقل ضررا من الحركات الدينية ولا تغذي الإسلاموفوبيامصير الحزب السياسي لـ«دعم مصر» بعد فوز «القصبي» برئاسة الائتلافبث مباشر.. انطلاق أعمال قمة نيلسون مانديلا للسلام بمشاركة الرئيس السيسيمن نظرة عين .. كيف وقعت ميركل ووزراء بالاتحاد الأوروبي فى حب الأهرامات وأبو الهول .. صورمحافظ جنوب سيناء: نستعد لإقامة مهرجان عالمي يثبت للعالم أمان مصرطفلان يعرضان تجربتهما فى مؤتمر أنا ضد التنمر .. صورالبابا تواضروس لـ أقباط أمريكا: تعالوا صيفوا بمصريوم التوظيف والخريجين الرابع لكلية التربية جامعة حلوان | صورالإمام الأكبر: دور الأزهر لا ينحصر في التعليم بل يتعدى ذلك إلى خدمة الناس"ناسا" تحي عيد ميلادها الـ60 بفيديو لتعاقب الليل والنهار على سطح القمرالمتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة: حل الدولتين أساس قضية فلسطينالسيسي يلتقي ترامب بمقر إقامته في نيويورك مساء اليومعاجل| فرنسا تطالب بعقوبات على معرقلي العملية السياسية في ليبيا«ترامب» يصل مقر الأمم المتحدة للمشاركة في أعمال الجمعية العامةالسيسي يصل مقر الأمم المتحدة للمشاركة في قمة «نيلسون مانديلا»شريف رمزي: «شابوه لكل صناع فيلم شوكة وسكينة»أحمد كريمة: يجوز للمسلم الصلاة في الكنائس ومنازل الأقباط (فيديو)«إبو» يغري جمهوره بـ«شربات»: «جاهزين للأغنية الجديدة؟» (فيديو)وليد منصور يتعاقد مع أمير كرارة على فيلم «كازابلانكا»

شعبية فساتين الفرح بالجيوب تتزايد فى 2018.. "عشان موبايلك يفضل معاكى”

   -  
فساتين زفاف

كتبت سارة درويش
-->

على الرغم من أن فساتين الزفاف المدعمة بالجيوب كانت موجودة خلال السنوات الماضية وحاضرة فى مجموعات أزياء كبار المصممين العالميين لا سيما الإسبانيين منهم، إلا أن شعبيتها تزايدت بشكل كبير فى الأسابيع الأخيرة وتزايد الحديث عنها على الإنترنت وتحولت إلى "تريند" ملحوظ.

لماذا ازدادت شعبية فساتين الزفاف بالجيوب؟

المثير للدهشة أن السبب الرئيسى فى انتشار هذا فساتين الزفاف ذات الجيوب وزيادة الطلب عليها هو أنها عملية وتسمح للعروس بأن تحمل هاتفها الذكى بصحبتها طيلة حفل زفافها، بالإضافة إلى منديل ورقى وربما أحمر الشفاه أيضًا وذلك حسبما ذكر موقع "thevow" الأيرلندى المتخصص فى كل ما يتعلق بالزفاف.

ويفسر مصممو فساتين الزفاف تزايد شعبية هذه الفساتين بزيادة العرائس التى تعطى الأولوية لراحتها ولكل ما هو عملي.

السبب الآخر لشعبية فساتين الزفاف ذات الجيوب هو مساعدة العروس على أن تكون أكثر استرخاء وتخفيف توترها من خلال وضع يديها فى جيبها لإعطاء انطباع بأنها هادئة حتى عندما لا تكون كذلك.

أما فى ما يتعلق بالتصميم فمن السهل جدًا دمج وإخفاء الجيوب فى الثنيات المتعددة لتنورة فستان الزفاف، حتى لو كان بسيطًا دون الكثير من التفاصيل حيث يتم دمج الجيب مع الخطين الجانبيين للفستان ببساطة شديدة.

الجيوب تسيطر على فساتين الزفاف فى أكبر مجموعات 2018

هذه الشعبية والإقبال المتزايد على فساتين الزفاف ذات الجيوب ترجم إلى واقع من خلال سيطرة الفساتين ذات الجيوب على مجموعات فساتين الزفاف لكبار المصممين فى 2018 ومن المتوقع أن تستمر هذه السيطرة الأعوام القادمة أيضًا، فشاهدى أبرز القطع من عروض الأزياء العالمية فى 2018.



فساتين زفاف (1)
فساتين زفاف (2)
فساتين زفاف (3)
فساتين زفاف (4)
فساتين زفاف (5)
فساتين زفاف (6)
فساتين زفاف (7)
فساتين زفاف (8)
فساتين زفاف (9)
فساتين زفاف (10)
فساتين زفاف (11)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة