جماهير بيرو تفوز بجائزة “فيفا” لأفضل جمهور فى العالم 2018محمد صلاح خارج فريق الأحلام لـ«فيفا 2018»ليفربول يحتفل بنجمه محمد صلاح بعد حصد جائزة بوشكاش (فيديو)شاهد .. خالد جلال يصل إلى عزاء الراحل سمير خفاجيأكتوبر المقبل .. عمر خيرت يحيي حفلين بدار الأوبراللمرة الأولى منذ 15 سنة "العياط" بلا باعة جائلين | صور"تعليم أسوان" يستبعد 5 من مديرى المدارس بكوم أمبو لعدم انتظام الدراسةمحافظ الإسكندرية: نرحب بالاستثمارات والتبادل الاقتصادى مع السعوديةمحافظ الغربية يقرر نقل نائب رئيس حى ثان المحلة بعد شكاوى المواطنينعرض عقاربن وسط الإسكندرية على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط لتهالكهماشباب قرية محمد صلاح يتابعون مسابقة أفضل لاعب فى العالم على المقاهىصور.. القنصلية السعودية بالسويس تقيم احتفالية بمناسبة اليوم الوطنى للمملكة"إير كايرو" تنقل ٢٩٠ ألف سائح على متن ٢٠٠٠ رحلة بزيادة 50% عن العام الماضيوكيل الأزهر يلتقي وفدا من وزارة التعليم لبحث التعاون المشتركفي غياب صلاح.. رونالدو وميسي على رأس فريق العامبالصور- خبير موضة يعلق على "بدلة" محمد صلاح في حفل "ذا بيست"صورة - ظهور غريب لميدو في حفل "the Best"ترامب يعتبر أن زعيم كوريا الشمالية "منفتح جدا" و"رائع"مترجم "الهرمانيوطيقا": تتكون من 3 مجلدات.. وهذه أهميتهاعبدالعزيز قنصوة: مهرجان الإسكندرية منارة مصر لدول البحر المتوسط | صور

تأهيل الشباب السيناوي للمشاركة في اتخاذ القرار

   -  
نظمت إدارة شباب العريش محافظة شمال سيناء ندوة عن دور الشباب في صنع القرار وذلك بمركز شباب مدينة العريش تحت رعاية الكابتن إيهاب حسن مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة.

وركزت الندوة على أهمية مشاركة الشباب في العمل التطوعي والتوعية بأهمية المشاركة المجتمعية والإلمام بقضايا المجتمع حتى يمكن المساهمة في صنع القرار بما يعود بالنفع على الصالح العام لمختلف فئات المجتمع وأن يتم تعظيم دور الشباب في طرح الحلول المناسبة لمشاكل وقضايا المجتمع المحيط بهم.

حضر الندوة محسن كمال علي مدير إدارة البرامج الثقافية والتطوعية واسامة سالم وكيل ادارة شباب العريش.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة