مدير الاتصال بالنواب البحريني: استفدنا من خبرات البرلمان المصريباحث: الصوفية أقل ضررا من الحركات الدينية ولا تغذي الإسلاموفوبيامصير الحزب السياسي لـ«دعم مصر» بعد فوز «القصبي» برئاسة الائتلافبث مباشر.. انطلاق أعمال قمة نيلسون مانديلا للسلام بمشاركة الرئيس السيسيمن نظرة عين .. كيف وقعت ميركل ووزراء بالاتحاد الأوروبي فى حب الأهرامات وأبو الهول .. صورمحافظ جنوب سيناء: نستعد لإقامة مهرجان عالمي يثبت للعالم أمان مصرطفلان يعرضان تجربتهما فى مؤتمر أنا ضد التنمر .. صورالبابا تواضروس لـ أقباط أمريكا: تعالوا صيفوا بمصريوم التوظيف والخريجين الرابع لكلية التربية جامعة حلوان | صورالإمام الأكبر: دور الأزهر لا ينحصر في التعليم بل يتعدى ذلك إلى خدمة الناس"ناسا" تحي عيد ميلادها الـ60 بفيديو لتعاقب الليل والنهار على سطح القمرالمتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة: حل الدولتين أساس قضية فلسطينالسيسي يلتقي ترامب بمقر إقامته في نيويورك مساء اليومعاجل| فرنسا تطالب بعقوبات على معرقلي العملية السياسية في ليبيا«ترامب» يصل مقر الأمم المتحدة للمشاركة في أعمال الجمعية العامةالسيسي يصل مقر الأمم المتحدة للمشاركة في قمة «نيلسون مانديلا»شريف رمزي: «شابوه لكل صناع فيلم شوكة وسكينة»أحمد كريمة: يجوز للمسلم الصلاة في الكنائس ومنازل الأقباط (فيديو)«إبو» يغري جمهوره بـ«شربات»: «جاهزين للأغنية الجديدة؟» (فيديو)وليد منصور يتعاقد مع أمير كرارة على فيلم «كازابلانكا»

حريق في قطار الـvip «القاهرة - أسوان» بقنا

-  
حريق قطار - صورة أرشيفية

نشبت نيران في جرار قطار «القاهرة - أسوان» vip، مساء الجمعة، في أثناء توقفه بمحطة قطارات مركز قوص جنوب محافظة قنا، دون أن تسفر عن ضحايا أو مصابين.

وتلقى اللواء مجدي القاضي، مدير أمن قنا، إخطارًا بنشوب حريق داخل جرار قطار vip «القاهرة - أسوان» في أثناء توقفه بمحطة قطارات مركز قوص جنوب محافظة قنا، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، وتم استبدال القطار المحترق بجرار آخر.

فيما دفع مرفق إسعاف قنا برئاسة الدكتور خالد يوسف بسيارة إسعاف مجهزة بالقرب من الحريق، خوفا من وقوع ضحايا أو مصابين، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق في الحادث.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة