التعليم تحدد 7170 جنيها قيمة مصروفات وأنشطة الطالب بالمدارس اليابانيةالخارجية : مصر رفضت إقامة معسكرات إيواء للاجئين ومنحتهم حرية الحركةإصابة لاعب الاسماعيلى بشد فى الخلفية بمباراة طلائع الجيششاهد لحظة وصول "صلاح" ملعب انفيلد قبل لقاء سان جيرمانمحمد يوسف يكشف أهم تعليمات كارتيرون للاعبى الاهلى قبل مواجهة حورويامدرب سموحة: تصرف جنش غير أخلاقى وأنتظر عقوبات.. فيديوسموحة يخطف التعادل عن طريق حسام حسنشاهد.. الزمالك يفلت من هزيمة قاتلة أمام سموحة بتعادل مثيربث مباشر لمباراة ليفربول وباريس سان جيرمان بمشاركة محمد صلاح بدوري الأبطالالزمالك يستأنف تدريباته غداً بعد التعثر أمام سموحةمدرب سموحة: ياسر إبراهيم "رقم 1" في ركلات الجزاء.. ولو كان جنش لاعبا لدي لذبحتهأبو جبل: كنا قريبين من الفوز.. والتعادل مع الزمالك بداية لما هو قادمبرستين وأخواتها يصنعون أزمة بين الهند وإنجلترا والموانئ المصرية«معلومات الوزراء» ينظم غدا جلسة نقاشية تحت عنوان الأمن السيبرانيهاني ضاحي: قرارات الجمعية العمومية ملزمة للمهندسين وليس للدولةنقيب المهندسين: لن نتنازل عن حق النقابة في أرض سابا باشارئيس الأركان يشهد إحدى المراحل الرئيسية لتدريبات «النجم الساطع»3 سيارات إطفاء تخمد حريقا في شقة بالدقيكارثة «الغسيل الكلوى» تقلب البرلمان على وزيرة الصحة نواب: «هنا مفيش شخط».. و«زايد»: «أشعر بالذنب»بالصور.. الحماية المدنية تسيطر على حريق شارع التحرير

السكك الحديدية تضاعف منافذ الاشتراكات لخدمة الطلاب

   -  
«السكك الحديدية»: لا يوجد زيادة في أسعار الاشتراكات (فيديو)انتهت الهيئة القومية للسكك الحديد، استعداداتها لإنهاء تعاقدات الطلاب على الاشتراكات مع اقتراب العام الدراسى بتخصيص منافذ عديدة للاشتراكات بالمحطات الرئيسية.

يذكر أن الهيئة قررت طرح اشتراكات سنوية للجمهور من كافة الفئات بأسعار مخفضة للمساهمة في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

ووفرت السكك الحديدية تخفيضا وصل 89% من قيمة الاشتراك للعاملين بالدولة والقطاع العام وتخفيض يصل 50% للمكفوفين وتخفيض للطلبة يصل 89% من القيمة الفعلية للاشتراك وتخفيض 78% لاشتراكات العاملين بالقطاع الخاص.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة