تفاصيل جريمة «اللص القاتل»رئيس الوزراء الفرنسي يزور جنوب أفريقيا مطلع الشهر المقبلمحمد حسن عبده متحدثا رسميا باسم اتحاد شباب الأحزاب«الطفل الثالث» أزمة.. 3 مشروعات قوانين بالبرلمان لرفع الدعم عنهتفاصيل لقاء عبد العال ونظيره الأيرلندييزرع شجرة.. البابا تواضروس يفتتح مبنى خدمات كنيسة مارمرقس جيرسيمتحدثة الخارجية الأمريكية: نؤيد عدم امتلاك إيران أسلحة نوويةتفاصيل القبض على أم عرضت رضيعها للبيع على الإنترنت .. فيديوعضو الجالية المصرية بنيويورك: مصر تسير في الطريق الصحيح بوتيرة سريعةجماهير بيرو تفوز بجائزة “فيفا” لأفضل جمهور فى العالم 2018محمد صلاح خارج فريق الأحلام لـ«فيفا 2018»ليفربول يحتفل بنجمه محمد صلاح بعد حصد جائزة بوشكاش (فيديو)شاهد .. خالد جلال يصل إلى عزاء الراحل سمير خفاجيأكتوبر المقبل .. عمر خيرت يحيي حفلين بدار الأوبراللمرة الأولى منذ 15 سنة "العياط" بلا باعة جائلين | صور"تعليم أسوان" يستبعد 5 من مديرى المدارس بكوم أمبو لعدم انتظام الدراسةمحافظ الإسكندرية: نرحب بالاستثمارات والتبادل الاقتصادى مع السعوديةمحافظ الغربية يقرر نقل نائب رئيس حى ثان المحلة بعد شكاوى المواطنينعرض عقاربن وسط الإسكندرية على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط لتهالكهماشباب قرية محمد صلاح يتابعون مسابقة أفضل لاعب فى العالم على المقاهى

الأهلي يناقش الإجراءات التنظيمية لمباراة العودة أمام هورويا.. غدا

   -  
العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي

يعقد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، في الحادية عشرة صباح اليوم، السبت، بمقر النادي بالجزيرة اجتماعًا مع اللجنة المنظمة لمباراة الأهلي وهورويا الغيني، المقررة يوم الـ22 من سبتمبر الجاري، على ستاد السلام، في إياب دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا.


ويبحث «مرجان» مع اللجنة الأمور التنظيمية كافة، الخاصة بالمباراة، والتنسيق مع الجهات الأمنية، وكذلك موعد طرح التذاكر، وكيفية التسجيل الإلكتروني للحصول عليها، وغيرها من الإجراءات، التي تتخذها اللجنة في الأيام القادمة، لتوفير كل سبل الراحة لجماهير الأهلي.

وكان الأهلي قد تعادل سلبًا مع هورويا في لقاء الذهاب، الذي أقيم مساء اليوم، الجمعة، بالعاصمة الغينية كوناكري، ويكفي الأهلي الفوز بأي نتيجة في مباراة العودة، لضمان الصعود للمربع الذهبي، ومواصلة المشوار للفوز بدوري الأبطال وإسعاد جماهير الأهلي.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة