وزير التعليم العالي و"الجلاد" يشهدان حفل تخرج طلاب جامعة المستقبلصاحب شركة ينصب على المواطنين بـ 60 مليونا بزعم تمليكهم وحدات بمنتجع سياحيفريق اجتماعي لمتابعة حالة الطفلة قاتلة شقيقها في مدينة نصروزيرة الثقافة ونقيب الممثلين ووحيد حامد والفيشاوى والعلايلى فى عزاء سمير خفاجىأكرم حسنى: لم أحسم مسألة اختيار مسلسل جديد فى رمضان المقبلموجز أخبار 10.. رسائل السيسى فى قمة "مانديلا" للسلام بالأمم المتحدةانطلاق «أوتوماك فورميلا 2018» الأربعاءتفاصيل جريمة «اللص القاتل»رئيس الوزراء الفرنسي يزور جنوب أفريقيا مطلع الشهر المقبلمحمد حسن عبده متحدثا رسميا باسم اتحاد شباب الأحزاب«الطفل الثالث» أزمة.. 3 مشروعات قوانين بالبرلمان لرفع الدعم عنهتفاصيل لقاء عبد العال ونظيره الأيرلندييزرع شجرة.. البابا تواضروس يفتتح مبنى خدمات كنيسة مارمرقس جيرسيمتحدثة الخارجية الأمريكية: نؤيد عدم امتلاك إيران أسلحة نوويةتفاصيل القبض على أم عرضت رضيعها للبيع على الإنترنت .. فيديوعضو الجالية المصرية بنيويورك: مصر تسير في الطريق الصحيح بوتيرة سريعةجماهير بيرو تفوز بجائزة “فيفا” لأفضل جمهور فى العالم 2018محمد صلاح خارج فريق الأحلام لـ«فيفا 2018»ليفربول يحتفل بنجمه محمد صلاح بعد حصد جائزة بوشكاش (فيديو)شاهد .. خالد جلال يصل إلى عزاء الراحل سمير خفاجي

ماورفيرك يكتسح أدميرا ويفوز برباعية ويواصل تصدره من أجل حلم الصعود

   -  
فريق ماورفيرك

نجح فريق ماورفيرك النمساوي في تحقيق فوز عريض على حساب أدميرا برباعية نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس الجمعة في إطار منافسات الدرجة الثانية للدوري النمساوي.


بهذه النتيجة، يواصل ماورفيرك سلسلة نتائجه الإيجابية والحفاظ على سجله خال من الهزائم بعد مرور ٧ جولات من منافسات المجموعة الأولى.

الفوز رفع رصيد ماورفيرك ١٨ نقطة معززا صداراته لمجموعة الشرق وبفارق ثلاث نقاط عن أقرب ملاحقيه.

ويسعى ماورفيرك في مواصلة انتصاراته ومواصلة الصدارة من أجل الصعود لدوري الدرجة الأولى في ظل سياسة إدارة النادي المملوك لرجل الأعمال المصري مصطفى النمر والذي قرر الاستعانة بخدمات المعلم حسن شحاتة في منصب المستشار الفني للفريق للنهوض يالفريق بما يحقق طموحات الإدارة بالتواجد في الدوري النمساوي الممتاز.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة