جماهير بيرو تفوز بجائزة “فيفا” لأفضل جمهور فى العالم 2018محمد صلاح خارج فريق الأحلام لـ«فيفا 2018»ليفربول يحتفل بنجمه محمد صلاح بعد حصد جائزة بوشكاش (فيديو)شاهد .. خالد جلال يصل إلى عزاء الراحل سمير خفاجيأكتوبر المقبل .. عمر خيرت يحيي حفلين بدار الأوبراللمرة الأولى منذ 15 سنة "العياط" بلا باعة جائلين | صور"تعليم أسوان" يستبعد 5 من مديرى المدارس بكوم أمبو لعدم انتظام الدراسةمحافظ الإسكندرية: نرحب بالاستثمارات والتبادل الاقتصادى مع السعوديةمحافظ الغربية يقرر نقل نائب رئيس حى ثان المحلة بعد شكاوى المواطنينعرض عقاربن وسط الإسكندرية على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط لتهالكهماشباب قرية محمد صلاح يتابعون مسابقة أفضل لاعب فى العالم على المقاهىصور.. القنصلية السعودية بالسويس تقيم احتفالية بمناسبة اليوم الوطنى للمملكة"إير كايرو" تنقل ٢٩٠ ألف سائح على متن ٢٠٠٠ رحلة بزيادة 50% عن العام الماضيوكيل الأزهر يلتقي وفدا من وزارة التعليم لبحث التعاون المشتركفي غياب صلاح.. رونالدو وميسي على رأس فريق العامبالصور- خبير موضة يعلق على "بدلة" محمد صلاح في حفل "ذا بيست"صورة - ظهور غريب لميدو في حفل "the Best"ترامب يعتبر أن زعيم كوريا الشمالية "منفتح جدا" و"رائع"مترجم "الهرمانيوطيقا": تتكون من 3 مجلدات.. وهذه أهميتهاعبدالعزيز قنصوة: مهرجان الإسكندرية منارة مصر لدول البحر المتوسط | صور

الأحد.. افتتاح معرض للمستلزمات الدراسية بمدينة كفر شكر

   -  
محافظة القليوبية

القليوبية إبراهيم سالم
-->

أعلن المهندس محمد صلاح فرحات، رئيس مدينة ومركز كفر شكر، افتتاح معرض لجميع مستلزمات المدارس، وكل ما تحتاجه الأسرة، الأحد المقبل، أمام مدرسة الشهيد محمد جمال "مدرسة السلام سابقا"، وذلك تحت رعاية وحضور الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية.

وأضاف رئيس مدينة كفر شكر فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، أن المعرض يضم 40 معرضا، لجميع المستلزمات الدراسية، وكل ما تحتاجه الأسرة إلى جانب بعض المواد الغذائية، مشيرا إلى أن المعرض جاء فى إطار حرص المدينة على عدم ترك المواطن فريسة لجشع التجار.

وأكد "فرحات"، أنه تم تنظيم حملات لرفع تراكمات القمامة بشوارع المدينة والقرى التابعة لها خاصة أمام المدارس وذلك فى إطار الاستعداد لعودة الطلاب للمدارس 22 سبتمبر الجارى، مشيرا إلى أنه تم رفع القمامة ونقلها إلى المقلب بابى زعبل وجار استكمال باقى الأعمال اليومية الميدانية.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة