هؤلاء دعموا محمد صلاح قبل حفل الفيفا لإعلان جائزة "The best"1.5 مليار جنيه إيرادات "دمياط لتداول الحاويات".. و1.2 مليار صافى الأرباحتوقعات بتراجع صادرات إيران النفطية 1.5 مليون برميل يومياً بعد العقوباتتراجع ثقة الشركات الألمانية بخلاف المتوق خلال سبتمبرمحافظ الجيزة يوقف 2 من مشرفى النظافة بالهرم لإهمالهم فى رفع المخلفاتانتهت مهلة "خضوعها للكنيسة".. ما هى الأديرة غير المعترف بها رسميًا؟رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقى: نيلسون مانديلا سيظل مصدر إلهام للأجيال المقبلةننشر أسماء 20 متهماً أيدت محكمة النقض إعدامهم بقضية مذبحة كرداسةالاموال العامة تضبط صاحب شركة لإنشاء منتجع سياحى وهمى بمدينة رأس سدرصور .. مدير أمن القاهرة يفتتح نقطة إطفاء حى الأسمراتغرفة المنيا تشيد بقرار وزير التجارة والصناعة بمد فترة تقسيط مستحقات الغرفتراجع جماعي لمؤشرات البورصةمحافظ أسيوط يشهد توزيع 500 حقيبة مدرسية على الطلابصور .. انطلاق حملة "حلل وأطمن " للقضاء على فيروس سى بالإسكندريةمحافظ جنوب سيناء يتفقد مدارس شرم الشيخالشرطة توزع هدايا على طلاب مدارس الشرقية بمناسبة بدء الدراسة"تنفيذى الشرقية" يقرر انشاء وحدة "تدخل سريع" لمواجهة التعديات والبناء العشوائىمصرع سيدة وإصابة 4 أشخاص بينهم طفلين في انهيار منزل بالمنيامحمود عبدالمغني: لم أقلق من تعاوني مع مخرج أولى حكايات "نصيبي وقسمتك2"7 معلومات عن هشام عبد الخالق مخرج "المسيح وآخرون"

"المالية" توضح حقيقة زيادة ضريبة الدخل

-  

كتب- محمد جمعة:
نفى أسامة توكل، مستشار وزير المالية لشؤون الضرائب، ما تداولته وسائل التواصل الاجتماعي عن اتجاه الحكومة لزيادة الضرائب على الدخل، مؤكدًا أن الحكومة تقدم المبادرات لمساعدة المواطنين، وسياسات وزارة المالية خلال الأعوام الماضية اتجهت لتخفيض الضريبة وليس زيادتها.
وقال توكل، خلال مداخلة هاتفية بفضائية "إكسترا نيوز"،الجمعة، إن سياسة الوزارة معلنة وتسعى لخلق استقرار في السياسات المالية من أجل مساعدة المستثمرين في وضع درسات الجدوى الخاصة بمشاريع.
وأشار توكل إلى أنه لايمكن تطبيق أي زيادة ضريبية إلا بقانون، لافتًا إلى أنه الضريبة انخفضت خلال الأعوام الماضية من 25% إلى 22.5%.
وأضافأن وزارة المالية قدمت العديد من المبادرات خلال الفترة القصيرة الماضية، منها "زيادة حد الإعفاء، وقانون الخصم الضريبي الذي ساعد أصحاب الأجور الأقل دخلا على خفض قيمة الضرائب المستحقة عليهم واستفادمنها كل موظفي الدولة والمنشآت الصغيرة".
وتابعأن آخر مبادرة من الوزارة للمواطنين كانت خاصة بـ"التجاوز عن مقابل التأخير والضريبة الإضافية" وذلك بتنازل الحكومة عن 90% من قيمة الغرامات المستحقة إذا سدد المواطن الضريبة المستحقة عليه خلال 3 أشهر.
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة