شكاوى الوزراء: السيسي طالب بحلول غير تقليدية لمشكلات المواطناتفاقية بين الأكاديمية العربية وشركة DBA لحلول الموانئ الإيطالية ..صورالجونة تنهي استعدادها لانطلاق فعاليات مهرجانها السينمائيمحافظ شمال سيناء: إنشاء أول ناد اجتماعي بمدينة العريشرأس البر تستقبل ملتقى محامي شمال الشرقية حتى 27 من أكتوبر3 أسباب تدفعك لزيارة سيوة.. البحيرات المالحة ومعبد آمون وحمام كيلوباترامثقفون ينعون الكبير جميل راتب.. ويكشفون تفاصيل جديدة في حياتهمحافظ كفر الشيخ يتابع توصيل المرافق لمصنعى فصل الرمال السوداء بالبرلسشاهد ..حريق هائل يلتهم كنيسة أثرية فى هولندابمناسبة عاشوراء.. إليكٍ طريقة عملها في المنزلضبط شخص بتهمة الاستيلاء على مبالغ مالية من أشخاص بغرض إلحاقهم بالعمالة فى الخارجالبابا تواضروس يقدم هدية تذكارية لأسقف الكنيسة الكاثوليكية ..صورالبرلمان العربي يقدم ورقة عمل للحفاظ على حقوق الإنسان في مناطق الصراعضبط 1200 علبة سجائر مجهولة المصدر بالغردقةباسم مرسي: شعبية الزمالك تفوق الأهلي في اليونان.. ونادي كبير يراقبنيتعرف على قواعد الالتحاق وقبول المدرسين والطلاب بالمدرسة الدولية بطنطااستشهاد فلسطيني برصاص جيش الاحتلال في قطاع غزةإصابة العشرات خلال إخلاء مخيم غير شرعي بالعاصمة المكسيكيةاضرار شراب الشعير على الصحةعرض فيلم "مشبك شعر" بالهناجر.. يومى 22 و23 سبتمبر

بمشاركة حجازي.. وست بروميتش يتعادل أمام برمنجهام سيتي

   -  
أحمد حجازي

تعادل فريق وست بروميتش ألبيون، الذي يرتدي ألوانه المصري الدولي، أحمد حجازي، أمام نظيره برمنجهام سيتي، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، الجمعة، على ملعب برمنجهام، في افتتاحية الجولة السابعة لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي ( تشامبيونشيب) لكرة القدم.

وكان فريق برمنجهام السباق بالتهديف بمرمى ضيفه وست بروميتش ألبيون، عن طريق لاعبه الإسباني جوتا باليتيرو بالدقيقة 26، وبعد ثلاث دقائق أهدر صاحب الأرض فرصة ذهبية لإضافة هدف ثان حينما احتسبت له ركلة جزاء انبري لها لاعبه باليتيرو وأهدرها، قبل أن يعدل سريعا الضيوف النتيجة عبر لاعبه مات فيليبس بالدقيقة 39.

شهدت المباراة مشاركة المدافع الدولي المصري، أحمد حجازي، في التشكيلة الأساسية لفريق وست بروميتش ألبيون كالعادة، وقدم نفسه بصورة جيدة في معظم فترات اللقاء.

ليحصد كل فريق نقطة، ويحقق فريق وست بروميتش ألبيون نقطته الـ11 في المرتبة الخامسة، فيما أضاف فريق برمنجهام نقطته الخامسة في المركز السابع عشر على سلم ترتيب دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة