إيقاف نجم يوفنتوس الإيطالي بعد بصقه على لاعب ساسولوإريكسن يتقدم لـ توتنهام امام إنتر ميلان .. فيديوأندية الروتارى تناقش خطط لجنة التعليم لمحو الأمية بمختلف المحافظات«بوتين» عن إسقاط الطائرة الحربية الروسية في سوريا: «ظروف عرضية مأساوية»التعليم تحدد 7170 جنيها قيمة مصروفات وأنشطة الطالب بالمدارس اليابانيةالخارجية : مصر رفضت إقامة معسكرات إيواء للاجئين ومنحتهم حرية الحركةإصابة لاعب الاسماعيلى بشد فى الخلفية بمباراة طلائع الجيششاهد لحظة وصول "صلاح" ملعب انفيلد قبل لقاء سان جيرمانمحمد يوسف يكشف أهم تعليمات كارتيرون للاعبى الاهلى قبل مواجهة حورويامدرب سموحة: تصرف جنش غير أخلاقى وأنتظر عقوبات.. فيديوسموحة يخطف التعادل عن طريق حسام حسنشاهد.. الزمالك يفلت من هزيمة قاتلة أمام سموحة بتعادل مثيربث مباشر لمباراة ليفربول وباريس سان جيرمان بمشاركة محمد صلاح بدوري الأبطالالزمالك يستأنف تدريباته غداً بعد التعثر أمام سموحةمدرب سموحة: ياسر إبراهيم "رقم 1" في ركلات الجزاء.. ولو كان جنش لاعبا لدي لذبحتهأبو جبل: كنا قريبين من الفوز.. والتعادل مع الزمالك بداية لما هو قادمبرستين وأخواتها يصنعون أزمة بين الهند وإنجلترا والموانئ المصرية«معلومات الوزراء» ينظم غدا جلسة نقاشية تحت عنوان الأمن السيبرانيهاني ضاحي: قرارات الجمعية العمومية ملزمة للمهندسين وليس للدولةنقيب المهندسين: لن نتنازل عن حق النقابة في أرض سابا باشا

بالفيديو| حقيقة صورة سور شاطئ الإسكندرية المتداولة على "فيسبوك"

   -  
"بالفيديو| حقيقة صورة سور شاطئ الإسكندرية المتداولة على "فيسبوك""

نفى اللواء أحمد حجازي، وكيل وزارة السياحة بالإسكندرية، صحة ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي لصورة تظهر سورا على شاطئ الإسكندرية يزعم البعض أنه بطول الشاطئ ويحجب رؤية البحر، مشيرًا إلى أن السور بطول 20 مترًا فقط.

وقال وكيل وزارة السياحة بالإسكندرية، في مداخلة هاتفية على قناة "اكسترا نيوز"، مساء الجمعة، إن هذا السور هو جدار لمبنى يدخل ضمن مشروع استثماري سياحي على شاطئ كان مخصصا لنادي ضباط القوات المسلحة، ويقع أمام فندق يتم بناؤه على أرض مسرح السلام، مشيرًا إلى أنه تم افتتاح هذا المشروع جزئيا منذ شهر ونصف ويضم 20 محلا براندات، وفرت ما لا يقل عن 800 فرصة عمل، كما أنه سيوفر ألعابا تجذب السائحين وتضيف فرص عمل جديدة بما لا يقل عن 4 آلاف فرصة عمل.  

وأضاف "هذه الصورة تم التقاطها من أسفل كوبري وبشكل متعمد ونشرها موقع الجزيرة القطري منذ 3 أيام وتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي"، مؤكدا أن المياه يمكن رؤيتها من فوق الكوبري.

وأشار إلى أن الرؤية كانت محجوبة من قبل ابتداء من نادي المعلمين وحتى نادي القوات المسلحة، وتم إنشاء هذا الكوبري حتى يرى المواطنين المياه، لافتا "هاجت الدنيا بسبب إنشاء هذا الكوبري ثم هدأت بعد بناءه وتبين أنه ساعد على رؤية المياه وأحدث سيولة مرورية".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة