رسميا – بعد تدخل ناصف ساويرس.. جريليش يجدد عقده مع أستون فيلاطرح 294 وحدة سكنية جديدة بمساكن الجوهرة في بورسعيد | صورتأجيل محاكمة المتهمين في حادث قطار المناشي بالبحيرة إلى 25 نوفمبر المقبلالخرطوم وجوبا تبحثان تفعيل اتفاقيات التعاون المشترك وفتح المعابرعمر البشير يمنح السفير المصري وسام النيلين من الطبقة الأولى«الغفران» تنظم معرضًا في جنيف لفضح ممارسات النظام القطري ضد حقوق الإنسان (صور)البابا لشباب أمريكا: كونوا نظرة متوازنة عن مصر.. ظللنا سنوات بلا محافظ مسيحىالغزولي: مشاركة الرئيس في الدورة الـ73 للجمعية العامة للأمم المتحدة فرصة لعرض رؤية مصر أمام العالم28 طالبا بالهندسة المعمارية في سوريا يزورون القاهرة لتفقد ترميم الأماكن الأثرية«العليا للحج» ترفع ضوابط العمرة لوزيرة السياحة لاعتمادهاقاضي قضاة فلسطين ومستشار أبو مازن يصلان مطار القاهرة«الصحة»: إغلاق 60 منشأة طبية مخالفة بالمحافظات خلال شهربدء اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة بحضور ترامبوزير النقل يبحث التعاون مع المبعوث التجاري البريطاني«قوى أسيوط» تعقد ندوة بعنوان اعرف واحمي نفسك بمصنع الغزل«الطب في العصر الإسلامي» جولة إرشادية بشارع المعز.. غداالإمام الأكبر: دور الأزهر لا ينحصر في التعليموهب الله يطالب بإنشاء منظمة العمل الأفريقيةمحافظ كفر الشيخ يفتتح المعرض الثاني للكتاب في حديقة صنعاء مساء اليومحفل استقبال الطلاب الجدد بكلية التمريض بالفيوم

"عينك في عنيا" توقع الكشف على أكثر من 1200 شخص بقرى الأقصر

   -  
""عينك في عنيا" توقع الكشف على أكثر من 1200 شخص بقرى الأقصر"

نظمت مؤسسة "صناع الخير" للتنمية، اليوم، قافلة طبية في إطار حملة "عنيك في عنينا" للكشف عن مسببات العمى بقرى الأقصر وهي الحملة التي ترعاها رئاسة الوزراء في عدد كبير من المحافظات.

ونجحت الحملة التي استضافتها قرية القضا بمركز إسنا جنوب الأقصر في الكشف على نحو 1200 شخص وصرف أدوية مجانية لهم، والتجهيز لإجراء عمليات مجانية لمن يحتاج لعمليات.

وقال هاني عبدالفتاح المدير التنفيذي لمؤسسة "صناع الخير" للتنمية، أن هذه هي القافلة الثامنة التي تطلقها المؤسسة بمحافظة الأقصر، مشيرًا إلى أن المؤسسة تولي اهتمام كبير بمحافظات الصعيد، وأن قوافل عنيك في عنينا بالتعاون مع شركة أوركيديا للصناعات الدوائية، تنطلق في محافظة الأقصر بالتنسيق مع قيادات المحافظة لدعم أهالينا بالصعيد.

وأضاف عبد الفتاح أن قوافل "عنيك في عنينا" بالأقصر تلقي إقبالا كبيرا من الأهالي، وأنه جرى اختيار أماكن القوافل بعناية شديدة واستهداف المناطق النائية والبعيدة لخدمة المواطنين، مشيرا إلى أن الأقبال كبير جدا، وسيتم إجراء العمليات للحالات المستحقة بعد دراسة الحالات من خلال الأبحاث الميدانية لفريق "صناع الخير" بالمحافظة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة