غرفة المنيا تشيد بقرار وزير التجارة والصناعة بمد فترة تقسيط مستحقات الغرفتراجع جماعي لمؤشرات البورصةمحافظ أسيوط يشهد توزيع 500 حقيبة مدرسية على الطلابصور .. انطلاق حملة "حلل وأطمن " للقضاء على فيروس سى بالإسكندريةمحافظ جنوب سيناء يتفقد مدارس شرم الشيخالشرطة توزع هدايا على طلاب مدارس الشرقية بمناسبة بدء الدراسة"تنفيذى الشرقية" يقرر انشاء وحدة "تدخل سريع" لمواجهة التعديات والبناء العشوائىمصرع سيدة وإصابة 4 أشخاص بينهم طفلين في انهيار منزل بالمنيامحمود عبدالمغني: لم أقلق من تعاوني مع مخرج أولى حكايات "نصيبي وقسمتك2"7 معلومات عن هشام عبد الخالق مخرج "المسيح وآخرون"وزير التعليم يفتتح ثاني مدارس التكنولوجيا التطبيقية للتعليم الفنيمتحدث الرئاسة: السيسي ونظيره اللبناني بحثا دعم علاقات البلدين«الداخلية»: الإفراج عن 495 سجينًا بقرار جمهوريمصرع سيدة وإصابة 4 آخرين في انهيار منزل بقنارسميا – بعد تدخل ناصف ساويرس.. جريليش يجدد عقده مع أستون فيلاطرح 294 وحدة سكنية جديدة بمساكن الجوهرة في بورسعيد | صورتأجيل محاكمة المتهمين في حادث قطار المناشي بالبحيرة إلى 25 نوفمبر المقبلالخرطوم وجوبا تبحثان تفعيل اتفاقيات التعاون المشترك وفتح المعابرعمر البشير يمنح السفير المصري وسام النيلين من الطبقة الأولى«الغفران» تنظم معرضًا في جنيف لفضح ممارسات النظام القطري ضد حقوق الإنسان (صور)

حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 15/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

   -  
الأبراج

-->

هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.

حظك اليوم السبت 15/9/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى تمسك بالأمل

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم السبت برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الابراج النارية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل الحماس الشديد، والتفكير قبل خوض أى تجربة جديدة، وتعتبر العصبية أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الحمل عمر الشريف.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

تتمكن اليوم من التغلب على العقبات التى تقابلك فى عملك، ربما تحتاج لمساعدة بعض المقربين لك فى عملك، وعند منتصف اليوم تتلقى اخبارا سعيدة تشجعك على مواصلة عملك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

تطلب من الشريك مزيد من الاهتمام حتى تتمكنا من عبور تلك الفترة الصعبة فى علاقتكما العاطفية، تعانى من التردد حيال الاستمرار فى تلك العلاقة أو الانفصال، ربما التفكير الهادىء يفيدك عند المساء.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

حالتك الصحية مستقرة، ولا تعانى من أية آلام، ولكن ربما تحتاج للمزيد من الفيتامينات والاهتمام بتنظيم الوجبات، والتركيز على تناول الأطعمة الصحية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

تحتاج لتفكير مختلف اليوم لتتمكن من اتخاذ القرارات الصحيحة تجاه العديد من الأمور، تواجدك وسط عائلتك يساعدك فى عبور الكثير من الأزمات التى تواجهك خلال الفترة الأخيرة، لا تستسلم للهزيمة وابدأ من جديد.

حظك اليوم السبت 15/9/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى تكتسب مهارات جديدة

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم السبت برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى  والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها الابتعاد عن الخيال، والتركيز على الأمور الواقعية، اما بالنسبة للعيوب فالتشاؤم الزائد، والتعامل باللامبالاة فى مواقف عديدة من أبرز العيوب، ومن مشاهير برج الجدى إلهام شاهين.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

تبدأ عمل جديد اليوم ، وبداية مليئة بالحماس والنشاط وتقديم الحلول المختلفة للعديد من المشاكل التى تقابلك، عليك الاستمرار على هذا المنوال وستحقق أهدافك خلال فترة قصيرة.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

تدعو الشريك اليوم لقضاء يوم مختلف فى مكان مفتوح يطل على النيل، لا تدع احد المقربين لكما يشاركما تلك اللحظات، وتحدثا كثيرًا عن مستقبل علاقتكما خلال الفترة القادمة.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

حالتك الصحية على ما يرام، ربما تشتكى من بعض الالتهابات فى العين وعند المساء تحتاج لزيارة طبيب العيون الخاص بك، لا تقلق بخصوص الوزن الزائد فأنت فى حاجة لابتاع نظام رجيم يناسبك ويعزز حرق الدهون بطريقة منظمة لديك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

تعبر عما بداخلك بشكل طبيعى ولا تخفى شيئًا، تحتاج اليوم للمزيد من الشجاعة والمغامرة لاستثمار الفرص التى تأتيك بشكل جيد دون خوف، النفقات تتزايد عليك اليوم وعليك ترشيد استهلاكك.

حظك اليوم السبت 15/9/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى تظهر على طبيعتك

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم السبت برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى برج القوس، وهو من الأبراج النارية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها الحماس الشديد، والقدرة على القيادة وتحمل المسئولية، أما بالنسبة للعيوب الشخصية فتعتبر العصبية الزائدة والتوتر بسرعة أبرزها، ومن مشاهير برج القوس محمد فؤاد.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

تحصل على إجازة طويلة من العمل اليوم، وتبحث خلالها الطرق المختلفة لتجديد نشاطك واستعادة حماستك لتقديم مجهود أكثر فى عملك خلال الفترة القادمة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

حياتك العاطفية بها الكثير من الأمور الغامضة التى عليك فهمها اليوم وتحديدها مع الشريك، تحدثا كثيرًا عند المساء لتفادى الصدامات خلال الفترة القادمة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

تفكر فى ممارسة رياضة جديدة لم تحددها حتى الآن، ويساعدك فى اختيارها صديق مقرب لك، عند الصباح الباكر تتمكن من ممارسة تمارينك الرياضية بشكل جيد فاستمر على هذا المنوال.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

ترغب فى الإفصاح عن أمور كثيرة للمحيطين بك وتتردد خوفًا من ردود الأفعال، لا تترك الظروف تسبب لك الحزن او اليأس وتغلب عليها بالإرادة والعزيمة، لديك فرصة جيدة عند المساء لخوض تجربة ومغامرة جديدة تعزز مهاراتك خلال الفترة .

حظك اليوم السبت 15/9/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى تتسرع فى اتخاذ القرارات الهامة

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم السبت برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها الواقعية، والتمكن من السيطرة على المشاعر، بينما يعتبر التردد الزائد من العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الثور عادل إمام.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

تدخل فى مرحلة جديدة مليئة بالتحديات، فلا ترفض الفرص التى تأتيك وفكر فيها جيدا.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

اهملت الشريك خلال الفترة الماضية  عليك اليوم تعدل الاوضاع، تتلقى هدية غير متوقعة من الشريك اليوم.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

الرياضة وتطوير لياقتك البدنية أبرز ما لديك فى قائمة أولوياتك، تتجنب اليوم مسببات حاسية الصدر كما نصحك طبيبك الخاص.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

الغرور يسيطر على تفكيرك، ويعرضك للعديد من المواقف المحرجة، حاول التخلص منه خلال القادمة، لا تحتفظ بمشاعرك تجاه المحيطين لنفسك.

حظك اليوم السبت 15/9/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى تتكاسل عن أداء عملك

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم السبت برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى،وهو من الأبراج الهوائية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات مثل الشجاعة والإرادة القوية، بينما يعتبر التسلط والمزاجية أبرز العيوب، ومن مشاهير برج الدلو أحلام.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

يساعدك زملائك اليوم للانتهاء من إنجاز مهامك، ولكن يصيبك بعض الكسل عند منتصف اليوم، حاربه بالطاقة الإيجابية.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

تقضى سهرة محتلفة اليوم بصحبة الشريك، وتحتاج للمزيد من الشعور بالسعادة والارتياح، الفترة المقبلة ستشهد تطور واضح فى علاقتك بالشريك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

تمارس التمارين الرياضية التى ألزمك بها طبيبك الخاص بشكل طبيعى، ولا جديد بخصوص إجراء تحاليل شاملة للاطمئنان على حالتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقلبة

تعبر لأسرتك عن حبك لهم بطرق مختلفة، وعند المساء تحصل على طاقة إيجابية تشجعك على إنجاز المهام على مدار يومك.

حظك اليوم السبت 15/9/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى تنال تشجيع الجميع

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم السبت برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الابراج المائية التى يتصف مواليها ببعض الصفات منها، البحث عن المصلحة الشخصية، والحس الفنى الراقى، بينما يعتبر الغموض والانفعال السريع من أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الحوت أحمد السقا.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

تتعرض لأكثر من اختبار صعب اليوم فى عملك، وتثبت جدارتك بالمنصب الجديد، ربما تنقصك بعض الخبرة، ولكنك ستتمكن من اكتسابها خلال الفترة القادمة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

استقرار على الصعيد العاطفى يتسبب فى راحة نفسية لك، وإقبال على الحياة، عبر للشريك عن حبك، وهدية بسيطة ستفى بالغرض.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

تحتاج لوجود ممارسة الرياضة بشكل أساسى فى حياتك، واتباع نظام رجيم صحى اليوم أهم ما عليك البدء فيه.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة لمقبلة

تتخلص من الأوهام التى ظلت تطاردك فى الفترة الاخيرة، وتصور لك أنك لن تنجح أبدا، فستنال إشادة كل من حولك اليوم.

حظك اليوم السبت 15/9/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لديك فرصة لعرض موهبتك

اليوم السابع يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 15/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الهوائى الذى يعرف عن مواليده توازنهم الشديد رغم أنهم ذوو مزاج متقلب نظرًا لأنه برج هوائى، ولديهم قدرة كبيرة على حل النزاعات ولكنهم أحيانًا يوجهوا الانتقادات للآخرين بشكل جارح وقاسى، ومن أبرز مشاهير برج الميزان الفنانة نورا رحال.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى:

بينما كنت تتقدم بشكل مرض فى عملك توجد اليوم فرصة كبيرة لعرض موهبتك وإبداعك والتزامك وقد يتطلب منك ذلك إلغاء بعض الخطط العائلية ولكن ذلك سيؤدى إلى تقدم حياتك المهنية بشكل كبير.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى:

اليوم ستجد العديد من الناس يحومون حولك يحاولون خطف اهتمامك لتحقيق بعض المكاسب ولا أحد منهم يستحق مشاعرك الجادة ومع ذلك قد يتحول أحدهم إلى صديق جيد.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى:

أنت عرضة للأمراض الخفيفة اليوم ولكن يمكنك تجنبها باتخاذ الاحتياطات المناسبة ولا تأكل الوجبات السريعة فأنت معرض للإصابة بأمراض فى المعدة ومن الضرورى أن تدرك أن الإجهاد فى حياتك ليس مجرد نتيجة لما تفعله ولكن أيضًا ما تضعه فى فمك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة:

أنت فى حاجة إلى مساعدة وكلما أدركت ذلك أسرع كلما أصبح الوضع أفضل ويمكن أن يؤدى طلبك المساعدة من صديق أو مرشد إلى تحقيق طموحك فى حياتك.

حظك اليوم السبت 15/9/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تتعرض لموقف محرج

اليوم السابع يقدم لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 15/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يعرف عن مواليده أنهم ذوو شخصية قيادية شديدة الثقة بالنفس لدرجة تصل إلى حد الغرور، وهم مقبلون على الحياة ومحبون لأنفسهم بدرجة كبيرة، ومن أبرز مشاهير برج الأسد الفنانة مايا نصرى.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى:

يجب عليك البقاء فى حالة تأهب أو حتى التمرد إذا لزم الأمر. لا تنخدع بخبرتك الطويلة فأولئك الذين يبدو أنهم أكثر اطلاعًا ومعرفة قد يرتكبون أخطاء يصعب إصلاحها ففكر جيدًا قبل أن تأخذ أى خطوة.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى:

من المحتمل أن يؤثر الإجهاد الذى تعانيه فى عملك على الانسجام فى علاقتك العاطفية ويمكن أن يندلع خلاف كبير من قضية صغيرة جدًا فى العلاقة. أما إذا كن أعزبًا فستمارس العديد من الأنشطة المريحة بالنسبة لك ويمكن أن تقابل حب عمرك فى أحدها.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى:

مثلما تهتم بصحتك البدنية يجب ان تهتم بصحتك العقلية والذهنية فالإجهاد تصاعد فى الآونة الأخيرة وأنت فى حاجة ماسة للبحث عن حل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة:

أهم ما فى اليوم هو التواصل مع شخص مؤثر سيكون له تأثير طويل المدى على حياتك وقد تكون أيضًا على اتصال بشخص أو موقف تتعرض فيه للإحراج ولكن يمكنك الخروج منه بسرعة.

حظك اليوم السبت 15/9/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى الحظ يحالف المبدعين

اليوم السابع يقدم لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 15/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج هوائى يشتهر مواليده بالشخصية المزاجية والتردد الشديد ولكنهم يتميزون بالحضور القوى والجاذبية الشديدة والذكاء الاجتماعى، ومن أبرز مشاهير برج الجوزاء العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني:

تواجه بعض المشاكل فى حياتك المهنية والعقبات المفاجئة التى لم تكن تتوقعها ولم تضعها فى حسبانك. حاول ألا ترتبك وأن تعيد ترتيب  أوراقك بهدوء حتى لو تطلب منك الأمر أن تبدأ مرة أخرى من جديد من خطوة إعداد سيرة ذاتية مهنية سليمة تقدمها للمكان المناسب.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي:

قد يحدث سوء تفاهم فى علاقتك اليوم وربما يكون نابعًا من نوايا حسنة ولكنك أخفقت فى طريقة تعبيرك عن مشاعرك ولم تقدر جيدًا الآثار المترتبة على أفعالك والنتيجة هى أن شريكك سيفهمك بطريقة مختلفة وستحتاج وقتًا طويلاً لحل سوء التفاهم هذا.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي:

قسوت على نفسك جدًا فى الأيام القليلة الماضية وحان الوقت لتنظيم حياتك ونظامك الغذائى وبمجرد ان تضع هذه الخطة ستكون مرتاحًا نسبيًا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة:

اليوم هو وقت مشرق للأشخاص المبدعين فأعمالهم ومهاراتهم ستكون موضع تقدير ومن المتوقع أن يحصلوا على كسب نقدى وإذا كنت طالبًا فمن المقترح أن تبلى بلاء حسنًا فى اختبار كنت تتخوفه طويلاً.

حظك اليوم السبت 15/9/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى الحب أمام عينيك

اليوم السابع يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 15/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المائى الذى يشتهر مواليده أنهم عاطفيون جدًا ومندفعون فى مشاعرهم وفى الحب هم شديدو الغيرة ولكنهم فى المقابل يتعاملون بحذر مع المحيطين بهم ويحبون التكتم والسرية، ومن أبرز مشاهير برج العقرب الفنان أحمد زكى.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى:

عانيت خلال الأيام من الكثير من التشتت والتمزق بين اتجاهات كثيرة وتجد صعوبة كبيرة فى اتخاذ إجراء حاسم ومع ذلك ستواجه اليوم وضوحًا مفاجئًا فى الرؤية وستكون قادرًا على اتخاذ قرار واضح ومناسب فى ما يتعلق بمكان عملك. من المحتمل أيضًا أن تحصل على مشورة مهنية جيدة من شخص ما ومن المحتمل أن تتواصل مع شخص سيثبت أنه مؤثر جدًا فى حياتك المهنية مستقبلاً.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى:

أنت على استعداد  للاستماع للآخرين وقد يصادفك شخصًا يتكلم بلا نهاية عن الحياة والحب وأنت محظوظ بهذا الشخص ومن الممكن أن تكون فى علاقة مثالية معه طوال حياتك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى:

عانيت من مشاكل صحية مطولة ومستمرة ولكن من اليوم ستبدأ عملية الانتعاش. إذا كنت تعانى من مشكلة صحية مزمنة فستتمكن من إيجاد حل ممكن على المدى الطويل وبشكل عام من المرجح أن يتحسن وضعك الصحى الآن.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة:

تقول النجوم إن الحب أمام عينيك اليوم. ابق عينيك مفتوحتين فقد تقابل رجل أو امرأة أحلامك وقد تحتاج بعض الوقت للتعرف على هذا الشخص لأنك ستلقاه فى ظروف غريبة.

حظك اليوم السبت 15/9/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تتصرف بعدوانية

اليوم السابع يقدم لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 15/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المائى الذى يعرف عن مواليده أنهم أشخاص لطفاء محبين للمحيطين بهم ويحبون أن يعبروا عن اهتمامهم، ولديهم الكثير من القدرة على العطاء والاستعداد للتضحية. ومن المعروف عنهم أيضًا الصراحة الشديدة ولكنها تصل أحيانًا إلى الحدة والوقاحة، ومن أبرز مشاهير برج السرطان الفنانة نيكول سابا.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى:

من المحتمل أن تستعيد اليوم بعض الثروات المفقودة وقد يحدث هذا بشكل غير متوقع وتتمكن من تلبية جميع التزاماتك المالية بسهولة، وهذا سيجعلك تشعر براحة أكثر فى العمل.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى:

عليك أن تدرك الوقت المناسب لوضع الحدود فى علاقة الحب فهذا أمر جيد لك وله ولا تحاول أبدًا أن تتخطى المساحة الشخصية لشريكك وتبرر هذا باسم الحب خاصة أنك لن تتقبل أن يفعل هو الأمر نفسه.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى:

إذا فكرت فى ممارسة الرياضة اليوم فمن الممكن أن تستمتع بكل دقيقة منها وستكون فى قمة نشاطك وحيويتك وسيكون لديك ميل لدفع نفسك بقوة وتنجرف مع نجاحك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة:

سيتم حل المشاكل المتعلقة بحياتك المهنية اليوم ولكن حاول ألا تتخذ أى إجراء عدوانى سواء بالكلمات أو بالأفعال أما القضايا على الجبهة الشخصية يجب أن يخصصوا وقتهم للأشخاص الأعزاء عليهم.

حظك اليوم السبت 15/9/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى انتهت الأوقات الصعبة

اليوم السابع يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 15/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الترابى الذى يعرف عن مواليده أنهم يسعون نحو تحقيق أحلامهم بدأب وإصرار شديدين وهم مرنين جدًا وعقلانيين جدًا، ومن أبرز مشاهير برج العذراء الفنان باسل خياط.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى:

انتهت الأوقات الصعبة لقد تعاملت بنجاح مع العقبات التى ألقيت فى طريقك ومن الضرورى أن تحافظ على هذا الآداء ويمكنك الآن البدء فى الاسترخاء لتقليل الضغط عنك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى:

أنت فى مزاج سيء إلى حد ما اليوم ومن المرجح أن ينعكس هذا على شريك حياتك، أنت تدرك أنك غير عادل ولكنك لا تزال تجد صعوبة فى تحديد من يستحق اللوم لذلك من المهم أن تتحكم فى تقلبات مزاجك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى:

سيتم تحفيزك اليوم لإجراء بعض التغييرات الحقيقية والصحية فى نمط حياتك. قد تقرر التخلى عن إدمان التدخين وبدء نظام رياضى ومع ذلك التحدى الحقيقى أمامك هو التمسك بهذا الروتين.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة:

سيكون من الحكمة أن تأخذ بعض الوقت فى الصباح لإكمال المهام التى تركتها معلقة وقم بتعديل جدولك الزمنى وتنسيقه مع أفراد العائلة والزملاء الآخرين بحيث لا تظهر أية صعوبات أو سوء تفاهم فى وقت لاحق.



عمر الشريف (2)
إلهام شاهين
محمد فؤاد
عادل إمام
أحلام3
أحمد السقا
نورا رحال
مايا نصرى
الفنان الراحل عبد الحليم حافظ
أحمد زكى
نيكول سابا
باسل خياط
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة