تفاصيل جريمة «اللص القاتل»رئيس الوزراء الفرنسي يزور جنوب أفريقيا مطلع الشهر المقبلمحمد حسن عبده متحدثا رسميا باسم اتحاد شباب الأحزاب«الطفل الثالث» أزمة.. 3 مشروعات قوانين بالبرلمان لرفع الدعم عنهتفاصيل لقاء عبد العال ونظيره الأيرلندييزرع شجرة.. البابا تواضروس يفتتح مبنى خدمات كنيسة مارمرقس جيرسيمتحدثة الخارجية الأمريكية: نؤيد عدم امتلاك إيران أسلحة نوويةتفاصيل القبض على أم عرضت رضيعها للبيع على الإنترنت .. فيديوعضو الجالية المصرية بنيويورك: مصر تسير في الطريق الصحيح بوتيرة سريعةجماهير بيرو تفوز بجائزة “فيفا” لأفضل جمهور فى العالم 2018محمد صلاح خارج فريق الأحلام لـ«فيفا 2018»ليفربول يحتفل بنجمه محمد صلاح بعد حصد جائزة بوشكاش (فيديو)شاهد .. خالد جلال يصل إلى عزاء الراحل سمير خفاجيأكتوبر المقبل .. عمر خيرت يحيي حفلين بدار الأوبراللمرة الأولى منذ 15 سنة "العياط" بلا باعة جائلين | صور"تعليم أسوان" يستبعد 5 من مديرى المدارس بكوم أمبو لعدم انتظام الدراسةمحافظ الإسكندرية: نرحب بالاستثمارات والتبادل الاقتصادى مع السعوديةمحافظ الغربية يقرر نقل نائب رئيس حى ثان المحلة بعد شكاوى المواطنينعرض عقاربن وسط الإسكندرية على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط لتهالكهماشباب قرية محمد صلاح يتابعون مسابقة أفضل لاعب فى العالم على المقاهى

شاهد.. إعصار فلورنس يضرب أمريكا بقوة

   -  
إعصار فلورنس
عرضت فضائية "روسيا اليوم"، لقطات مصورة، ترصد الآثار المدمرة التي سببها إعصار فلورنس، الذي يضرب الولايات المتحدة الأمريكية حاليا.

ووصل الإعصار فلورنس، إلى الساحل الشرقي للولايات المتحدة، صباح الجمعة، 14 سبتمبر، واجتاحت رياح عنيفة وأمطار غزيرة ولايتي كارولاينا الشمالية والجنوبية في ساعات مبكرة مع تقدم الإعصار من الساحل الشرقي للبلاد.

وتعمل فرق الانقاذ على انتشال المواطنين العالقين وإجلاء الآلاف من منازلهم، حيث تمكنت، الجمعة، من انتشال أكثر من 60 نزيلا، عقب انهيار سقف فندق كانوا يقيمون به في مدينة "جاكسونفيل" بولاية كارولينا الشمالية، وذلك نتيجة اجتياح رياح إعصار (فلورنس) التي بلغت قوتها 90 ميلا في الساعة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة