جماهير بيرو تفوز بجائزة “فيفا” لأفضل جمهور فى العالم 2018محمد صلاح خارج فريق الأحلام لـ«فيفا 2018»ليفربول يحتفل بنجمه محمد صلاح بعد حصد جائزة بوشكاش (فيديو)شاهد .. خالد جلال يصل إلى عزاء الراحل سمير خفاجيأكتوبر المقبل .. عمر خيرت يحيي حفلين بدار الأوبراللمرة الأولى منذ 15 سنة "العياط" بلا باعة جائلين | صور"تعليم أسوان" يستبعد 5 من مديرى المدارس بكوم أمبو لعدم انتظام الدراسةمحافظ الإسكندرية: نرحب بالاستثمارات والتبادل الاقتصادى مع السعوديةمحافظ الغربية يقرر نقل نائب رئيس حى ثان المحلة بعد شكاوى المواطنينعرض عقاربن وسط الإسكندرية على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط لتهالكهماشباب قرية محمد صلاح يتابعون مسابقة أفضل لاعب فى العالم على المقاهىصور.. القنصلية السعودية بالسويس تقيم احتفالية بمناسبة اليوم الوطنى للمملكة"إير كايرو" تنقل ٢٩٠ ألف سائح على متن ٢٠٠٠ رحلة بزيادة 50% عن العام الماضيوكيل الأزهر يلتقي وفدا من وزارة التعليم لبحث التعاون المشتركفي غياب صلاح.. رونالدو وميسي على رأس فريق العامبالصور- خبير موضة يعلق على "بدلة" محمد صلاح في حفل "ذا بيست"صورة - ظهور غريب لميدو في حفل "the Best"ترامب يعتبر أن زعيم كوريا الشمالية "منفتح جدا" و"رائع"مترجم "الهرمانيوطيقا": تتكون من 3 مجلدات.. وهذه أهميتهاعبدالعزيز قنصوة: مهرجان الإسكندرية منارة مصر لدول البحر المتوسط | صور

أمير كرارة مازحًا: "الشنب هو اللي عملني"

   -  
الفنان أمير كرارة

كتب- محمد جمعة:

قال الفنان أمير كرارة، إنه يعاني من مشاكل كبيرة مع السوشيال ميديا وردود أفعال الجمهور غير اللائقة على ما ينشره بمواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف كرارة، خلال حواره ببرنامج "معكم منى الشاذلي" على فضائية "CBC"، مساء الجمعة، أنه يشعر بالضيق عندما يهاجمه الجمهور على أفعاله الشخصية، متابعًا: "لو الجمهور مش بيحب فنان مش لازم يشتمه.. مش بحب زوجتي وأولادي يشوفوا الشتمية دي".

وعن الفيديوهات والصور التي ينشرها خلال ممارسته للرياضة، قال كرارة: "أنا مش بغيظ الجمهور، لكن بحب الجيم والرياضة ومبسوط إني بتمرن، وكمان عمري ما حد طلب يتصور معايا وقلتله لأ، وديمًا مش بحسبها خالص وبتصور على طبيعتي".

وتابع كرارة: "أنا بحب الجمهور وطول منا في الشارع بتصور مع اللي يطلب مني"، واستطرد مازحًا: "الشنب هو اللي عملني".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة