الإحصاء: 13.5 ألف إجمالي عدد حالات إصابات العمل خلال 2017البورصة تخسر 3.7 مليار جنيه في ختام جلسات اليوم الاثنينكيف تسدد مصر قرض صندوق النقد خلال 10 سنوات؟هؤلاء دعموا محمد صلاح قبل حفل الفيفا لإعلان جائزة "The best"1.5 مليار جنيه إيرادات "دمياط لتداول الحاويات".. و1.2 مليار صافى الأرباحتوقعات بتراجع صادرات إيران النفطية 1.5 مليون برميل يومياً بعد العقوباتتراجع ثقة الشركات الألمانية بخلاف المتوق خلال سبتمبرمحافظ الجيزة يوقف 2 من مشرفى النظافة بالهرم لإهمالهم فى رفع المخلفاتانتهت مهلة "خضوعها للكنيسة".. ما هى الأديرة غير المعترف بها رسميًا؟رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقى: نيلسون مانديلا سيظل مصدر إلهام للأجيال المقبلةننشر أسماء 20 متهماً أيدت محكمة النقض إعدامهم بقضية مذبحة كرداسةالاموال العامة تضبط صاحب شركة لإنشاء منتجع سياحى وهمى بمدينة رأس سدرصور .. مدير أمن القاهرة يفتتح نقطة إطفاء حى الأسمراتغرفة المنيا تشيد بقرار وزير التجارة والصناعة بمد فترة تقسيط مستحقات الغرفتراجع جماعي لمؤشرات البورصةمحافظ أسيوط يشهد توزيع 500 حقيبة مدرسية على الطلابصور .. انطلاق حملة "حلل وأطمن " للقضاء على فيروس سى بالإسكندريةمحافظ جنوب سيناء يتفقد مدارس شرم الشيخالشرطة توزع هدايا على طلاب مدارس الشرقية بمناسبة بدء الدراسة"تنفيذى الشرقية" يقرر انشاء وحدة "تدخل سريع" لمواجهة التعديات والبناء العشوائى

بالفيديو - ألكاسير يختبر شباك الدوري الألماني.. دورتموند يتخطى فرانكفورت

   -  
باكو ألكاسير - بوروسيا دورتموند

انتصر بوروسيا دورتموند على ضيفه أينتراخت فرانكفورت 3-1، في الجولة الثالثة من الدوري الألماني، على ملعب سيجنال إيدونا بارك.

المباراة شهدت الظهور الأول للإسباني باكو ألكاسير مع دورتموند بعد انتقاله إليه قادما من برشلونة، والذي قام بدوره بتسجيل هدف فريقه الثالث.

المدافع عبدو ديالو افتتح التسجيل لـ دورتموند في الدقيقة 36، قبل أن يدرك سيباستيان آلير التعادل لفرانكفورت في الدقيقة 68.

إلا أن ماريوس فولف أعاد دورتموند للتقدم في الدقيقة 72، قبل أن يؤكد البديل ألكاسير انتصار أسود الفستفاليا في الدقيقة 88.

المهاجم الإسباني احتاج إلى 21 دقيقة فقط بقميص دورتموند حتى يعرف طعم الشباك، بعد أن سجل بمعدّل مرة كل 152 دقيقة مع برشلونة في عامين قضاهما مع الفريق الكتالوني.

بتلك النتيجة رفع دورتموند رصيده إلى 7 نقاط في صدارة الدوري مؤقتا، بينما تجمد رصيد فرانكفورت عند 3 نقاط في المركز العاشر.

طالع أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة