هؤلاء دعموا محمد صلاح قبل حفل الفيفا لإعلان جائزة "The best"1.5 مليار جنيه إيرادات "دمياط لتداول الحاويات".. و1.2 مليار صافى الأرباحتوقعات بتراجع صادرات إيران النفطية 1.5 مليون برميل يومياً بعد العقوباتتراجع ثقة الشركات الألمانية بخلاف المتوق خلال سبتمبرمحافظ الجيزة يوقف 2 من مشرفى النظافة بالهرم لإهمالهم فى رفع المخلفاتانتهت مهلة "خضوعها للكنيسة".. ما هى الأديرة غير المعترف بها رسميًا؟رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقى: نيلسون مانديلا سيظل مصدر إلهام للأجيال المقبلةننشر أسماء 20 متهماً أيدت محكمة النقض إعدامهم بقضية مذبحة كرداسةالاموال العامة تضبط صاحب شركة لإنشاء منتجع سياحى وهمى بمدينة رأس سدرصور .. مدير أمن القاهرة يفتتح نقطة إطفاء حى الأسمراتغرفة المنيا تشيد بقرار وزير التجارة والصناعة بمد فترة تقسيط مستحقات الغرفتراجع جماعي لمؤشرات البورصةمحافظ أسيوط يشهد توزيع 500 حقيبة مدرسية على الطلابصور .. انطلاق حملة "حلل وأطمن " للقضاء على فيروس سى بالإسكندريةمحافظ جنوب سيناء يتفقد مدارس شرم الشيخالشرطة توزع هدايا على طلاب مدارس الشرقية بمناسبة بدء الدراسة"تنفيذى الشرقية" يقرر انشاء وحدة "تدخل سريع" لمواجهة التعديات والبناء العشوائىمصرع سيدة وإصابة 4 أشخاص بينهم طفلين في انهيار منزل بالمنيامحمود عبدالمغني: لم أقلق من تعاوني مع مخرج أولى حكايات "نصيبي وقسمتك2"7 معلومات عن هشام عبد الخالق مخرج "المسيح وآخرون"

الزراعة: مهتمون بتوفير المبيدات الأقل خطرا على النظام البيئي

   -  
قال الدكتور محمد عبدالمجيد، رئيس لجنة المبيدات بوزارة الزراعة، إن مصر تعمل من خلال إستراتيجية واضحة المعالم في استخدام المبيدات، وأمان وسلامة المواطن هو الأولوية الأولى، مؤكدًا أن استخدام مصر من المبيدات الزراعية لم يزداد منذ 5 سنوات بالرغم من تنامي وازدياد تعداد السكان والتوسع الزراعي الأفقي.

وأضاف: "مهتمون بسحب المبيدات الخطرة من الأسواق وإدخال المبيدات الأقل خطرًا على النظام البيئي الحي وغير الحي، ونتابع المتغيرات التي تحدث في الجهات المرجعية العالمية"، لافتًا إلى أنه يتم تدريب عدد من المهندسين الزراعيين على أعمال الرقابة والتفتيش على المبيدات الزراعية.

وتابع: "حينما يتوفر لدينا العدد الكافي الذي يملك صلاحيات القيام بالضبطية القضائية ستكون قضية غش المبيدات هامشية".

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة