محمد حسن عبده متحدثا رسميا باسم اتحاد شباب الأحزاب«الطفل الثالث» أزمة.. 3 مشروعات قوانين بالبرلمان لرفع الدعم عنهتفاصيل لقاء عبد العال ونظيره الأيرلندييزرع شجرة.. البابا تواضروس يفتتح مبنى خدمات كنيسة مارمرقس جيرسيمتحدثة الخارجية الأمريكية: نؤيد عدم امتلاك إيران أسلحة نوويةتفاصيل القبض على أم عرضت رضيعها للبيع على الإنترنت .. فيديوعضو الجالية المصرية بنيويورك: مصر تسير في الطريق الصحيح بوتيرة سريعةجماهير بيرو تفوز بجائزة “فيفا” لأفضل جمهور فى العالم 2018محمد صلاح خارج فريق الأحلام لـ«فيفا 2018»ليفربول يحتفل بنجمه محمد صلاح بعد حصد جائزة بوشكاش (فيديو)شاهد .. خالد جلال يصل إلى عزاء الراحل سمير خفاجيأكتوبر المقبل .. عمر خيرت يحيي حفلين بدار الأوبراللمرة الأولى منذ 15 سنة "العياط" بلا باعة جائلين | صور"تعليم أسوان" يستبعد 5 من مديرى المدارس بكوم أمبو لعدم انتظام الدراسةمحافظ الإسكندرية: نرحب بالاستثمارات والتبادل الاقتصادى مع السعوديةمحافظ الغربية يقرر نقل نائب رئيس حى ثان المحلة بعد شكاوى المواطنينعرض عقاربن وسط الإسكندرية على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط لتهالكهماشباب قرية محمد صلاح يتابعون مسابقة أفضل لاعب فى العالم على المقاهىصور.. القنصلية السعودية بالسويس تقيم احتفالية بمناسبة اليوم الوطنى للمملكة"إير كايرو" تنقل ٢٩٠ ألف سائح على متن ٢٠٠٠ رحلة بزيادة 50% عن العام الماضي

بالفيديو.. طريق الأهلي الإفريقي.. وفاق سطيف يحقق نتيجة غير مطمئنة أمام الوداد

   -  
وفاق سطيف الجزائري

كتب - محمد همام:

حقق فريق وفاق سطيف الجزائري فوزًا غير مطمئنًا على ملعبه وبين جمهوره على حساب الوداد البيضاوي المغربي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب 8 مايو، ضمن ذهاب دور الثمانية من مسابقة رابطة الأبطال الإفريقي.

أحرز إيسلا داودي هدف وفاق سطيف الوحيد في الدقيقة 16 من بداية المباراة لتنتهي هذه المباراة بهذا الهدف.

وأصبح وفاق سطيف مطالبًا على أقل تقدير الخروج بنتيجة التعادل السلبي أمام الوداد في المباراة التي ستقام مساء الجمعة المقبل، في المقابل يتطلب على بطل المغرب وبطل دوري أبطال إفريقيا في النسخة الأخيرة الفوز بهدفين دون رد على أقل تقدير للوصول للدور المقبل.

ومن المقرر أن يلاعب الفائز من هذه المباراة الفائز من مواجهة الأهلي وحوريا الغيني في دور نصف النهائي.

جدير بالذكر أن الأهلي تعادل في مباراة الذهاب على ملعب حوريا بدون أهداف، ليصبح أمام الأحمر مطالبًا بنتيجة واحدة وهو الخروج بالفوز بأي نتيجة.

ويلعب الأهلي بطل غينيا مساء السبت المقبل ضمن إياب دور الثمانية في مباراة من المقرر أن تقام على ملعب السلام.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة