محافظ أسيوط يشهد توزيع 500 حقيبة مدرسية على الطلابصور .. انطلاق حملة "حلل وأطمن " للقضاء على فيروس سى بالإسكندريةمحافظ جنوب سيناء يتفقد مدارس شرم الشيخالشرطة توزع هدايا على طلاب مدارس الشرقية بمناسبة بدء الدراسة"تنفيذى الشرقية" يقرر انشاء وحدة "تدخل سريع" لمواجهة التعديات والبناء العشوائىمصرع سيدة وإصابة 4 أشخاص بينهم طفلين في انهيار منزل بالمنيامحمود عبدالمغني: لم أقلق من تعاوني مع مخرج أولى حكايات "نصيبي وقسمتك2"7 معلومات عن هشام عبد الخالق مخرج "المسيح وآخرون"وزير التعليم يفتتح ثاني مدارس التكنولوجيا التطبيقية للتعليم الفنيمتحدث الرئاسة: السيسي ونظيره اللبناني بحثا دعم علاقات البلدين«الداخلية»: الإفراج عن 495 سجينًا بقرار جمهوريمصرع سيدة وإصابة 4 آخرين في انهيار منزل بقنارسميا – بعد تدخل ناصف ساويرس.. جريليش يجدد عقده مع أستون فيلاطرح 294 وحدة سكنية جديدة بمساكن الجوهرة في بورسعيد | صورتأجيل محاكمة المتهمين في حادث قطار المناشي بالبحيرة إلى 25 نوفمبر المقبلالخرطوم وجوبا تبحثان تفعيل اتفاقيات التعاون المشترك وفتح المعابرعمر البشير يمنح السفير المصري وسام النيلين من الطبقة الأولى«الغفران» تنظم معرضًا في جنيف لفضح ممارسات النظام القطري ضد حقوق الإنسان (صور)البابا لشباب أمريكا: كونوا نظرة متوازنة عن مصر.. ظللنا سنوات بلا محافظ مسيحىالغزولي: مشاركة الرئيس في الدورة الـ73 للجمعية العامة للأمم المتحدة فرصة لعرض رؤية مصر أمام العالم

سامية خضر: الشباب في مصر يحتاج لأشياء تجعله يغني.. فيديو

   -  
قالت الدكتورة سامية خضر، أستاذ علم الاجتماع بجامعة عين شمس، إن مصر بها حوالى 60% شباب، لا يتم تغذيتهم روحيا ولا فكريا، ولا دينيا.

وأضافت خلال حوارها ببرنامج مصر فى أسبوع المذاع على قناة تن، أن الشباب فى مصر يحتاج لأشياء تجعله يغنى، ويفرح، لأن الإسلام دين وسطية، والأسرة عليها دور كبير فى ذلك.

وأشارت إلى أن الرسول صلى الله عليه وسلم عندما هاجر من مكة إلى المدينة قوبل بالغناء، مؤكدة أن الغرب يلعب على الشباب ويركز على الأشياء غير الموجودة لديهم .
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة