محمد حسن عبده متحدثا رسميا باسم اتحاد شباب الأحزاب«الطفل الثالث» أزمة.. 3 مشروعات قوانين بالبرلمان لرفع الدعم عنهتفاصيل لقاء عبد العال ونظيره الأيرلندييزرع شجرة.. البابا تواضروس يفتتح مبنى خدمات كنيسة مارمرقس جيرسيمتحدثة الخارجية الأمريكية: نؤيد عدم امتلاك إيران أسلحة نوويةتفاصيل القبض على أم عرضت رضيعها للبيع على الإنترنت .. فيديوعضو الجالية المصرية بنيويورك: مصر تسير في الطريق الصحيح بوتيرة سريعةجماهير بيرو تفوز بجائزة “فيفا” لأفضل جمهور فى العالم 2018محمد صلاح خارج فريق الأحلام لـ«فيفا 2018»ليفربول يحتفل بنجمه محمد صلاح بعد حصد جائزة بوشكاش (فيديو)شاهد .. خالد جلال يصل إلى عزاء الراحل سمير خفاجيأكتوبر المقبل .. عمر خيرت يحيي حفلين بدار الأوبراللمرة الأولى منذ 15 سنة "العياط" بلا باعة جائلين | صور"تعليم أسوان" يستبعد 5 من مديرى المدارس بكوم أمبو لعدم انتظام الدراسةمحافظ الإسكندرية: نرحب بالاستثمارات والتبادل الاقتصادى مع السعوديةمحافظ الغربية يقرر نقل نائب رئيس حى ثان المحلة بعد شكاوى المواطنينعرض عقاربن وسط الإسكندرية على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط لتهالكهماشباب قرية محمد صلاح يتابعون مسابقة أفضل لاعب فى العالم على المقاهىصور.. القنصلية السعودية بالسويس تقيم احتفالية بمناسبة اليوم الوطنى للمملكة"إير كايرو" تنقل ٢٩٠ ألف سائح على متن ٢٠٠٠ رحلة بزيادة 50% عن العام الماضي

وزير الطاقة الأمريكى: 3 دول نفطية كبيرة يمكنها تعويض انخفاض إمدادات إيران

-  
ريك بيرى وزير الطاقة الأمريكى

رويترز
-->
قال ريك بيرى، وزير الطاقة الأمريكى، اليوم الجمعة، إن السعودية والولايات المتحدة وروسيا بمقدورها زيادة الإنتاج العالمى من النفط فى الـ 18 شهر القادمة لتعويض انخفاض إمدادات الخام من إيران وغيرها.

وجاءت تصريحات بيرى خلال زيارة إلى موسكو، حيث قال إن لديه شعورا إيجابيا بشأن قدرة السعودية على الحفاظ على مستوى إنتاجها وحتى زيادته، مشيرا إلى إن هناك عددا من الأسباب لذلك، من بينها احتمال أن تتوصل الكويت والسعودية قريبا إلى حل بشأن نزاع حدودى، مما سيسمح بالوصول إلى حقل نفطى فى المنطقة المتنازع عليها.

وأضاف "بيرى" أنه يتوقع زيادة كبيرة جديدة فى إنتاج الخام فى الولايات المتحدة على مدى الأشهر الثمانية عشر القادمة بالمقارنة مع الزيادات المسجلة حتى الآن، فى الوقت الذى سيتم فيه تشغيل طاقة جديدة لخطوط الأنابيب.

وقال بيرى إنه فى غضون ذلك فإن روسيا تعمل بجد لتوصيل الإنتاج إلى السوق العالمية، ولا أتوقع زيادات كبيرة فى أسعار النفط العالمية.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة