وزير التعليم العالي و"الجلاد" يشهدان حفل تخرج طلاب جامعة المستقبلصاحب شركة ينصب على المواطنين بـ 60 مليونا بزعم تمليكهم وحدات بمنتجع سياحيفريق اجتماعي لمتابعة حالة الطفلة قاتلة شقيقها في مدينة نصروزيرة الثقافة ونقيب الممثلين ووحيد حامد والفيشاوى والعلايلى فى عزاء سمير خفاجىأكرم حسنى: لم أحسم مسألة اختيار مسلسل جديد فى رمضان المقبلموجز أخبار 10.. رسائل السيسى فى قمة "مانديلا" للسلام بالأمم المتحدةانطلاق «أوتوماك فورميلا 2018» الأربعاءتفاصيل جريمة «اللص القاتل»رئيس الوزراء الفرنسي يزور جنوب أفريقيا مطلع الشهر المقبلمحمد حسن عبده متحدثا رسميا باسم اتحاد شباب الأحزاب«الطفل الثالث» أزمة.. 3 مشروعات قوانين بالبرلمان لرفع الدعم عنهتفاصيل لقاء عبد العال ونظيره الأيرلندييزرع شجرة.. البابا تواضروس يفتتح مبنى خدمات كنيسة مارمرقس جيرسيمتحدثة الخارجية الأمريكية: نؤيد عدم امتلاك إيران أسلحة نوويةتفاصيل القبض على أم عرضت رضيعها للبيع على الإنترنت .. فيديوعضو الجالية المصرية بنيويورك: مصر تسير في الطريق الصحيح بوتيرة سريعةجماهير بيرو تفوز بجائزة “فيفا” لأفضل جمهور فى العالم 2018محمد صلاح خارج فريق الأحلام لـ«فيفا 2018»ليفربول يحتفل بنجمه محمد صلاح بعد حصد جائزة بوشكاش (فيديو)شاهد .. خالد جلال يصل إلى عزاء الراحل سمير خفاجي

6 دروس فى الحب ممكن نتعلمها من علاقة الأمير هارى وميجان ماركل

   -  
هارى وميجان ماركل

كتبت سارة درويش
-->

فى حين قد تبدو علاقة الأمير هارى وميجان ماركل رومانسية خيالية ومثالية لكنهما فى الواقع تحت كل هذا البريق الملكى زوجين عاديين يمكننا أن نتعلم من علاقتهما معًا الكثير من الدروس فى الحب رصد موقع "elitedaily"   5منها.

 

دائما يقفان جنبًا إلى جنب

عندما تعرضت ميجان لمضايقات عنصرية بسبب النشرات الإخبارية بعد أن انتشرت أخبار علاقتهما أصدر قصر كنسينجتون بيانًا نيابة عن هارى بأنه لن يسمح بالانتهاكات العنصرية لصديقته سواء فى الصحف والجراءد أو مواقع الويب. وفى وقت لاحق للبيان قال هارى إنه قلق ويشعر بخيبة أمل عميقة لأنه لم يتمكن من حمايتها.


هارى وميجان ماركل

لا يخجلان من إظهار حبهما

عندما أعلن الزوجان الملكيان عن خطوبتهما، كان الاثنان مرتبطان ببعضهما البعض، ولم يكونا خجولين على الإطلاق فى إظهار حبهما.

 

جمعا بين تقاليدهما

شيء واحد مهم لأى شخصين فى علاقة حب هو جلب خليط من كل الخلفيات والتقاليد فى زفافهما، ففى حفل زفاف هارى وميجان جمعوا بين تقاليده الملكية مع واعظ أمريكى أكثر حنكة وجوقة إنجيلية لعائلة ميجان لتقديم حفل جميل يمثل كلاهما.


ميجان والأمير هارى

يتعاونان فى كل شيء

بما أن ميجان جديدة على كل الأمور الملكية فمن المنطقى أن يساعد هارى زوجته الجديدة ببعض العادات المحيرة المحتملة، ففى وقت سابق من الصيف سألت ميجان هارى عندما خرجت للملكة عن رأيه فى الملابس، وحرص على معرفة متى سيكون التوقيت مناسبًا، وهذا مهم فى أى علاقة أن يساعدك شريكك فى التعرف على الأعراف الجديدة بالنسبة لك والطبيعية بالنسبة له.

 

يظهران حبهما من خلال الهدايا الصغيرة من وقت لآخر

فى وقت مبكر من علاقتهما كان هارى يحرص على أن يقدم لها هدايا جميلة وفريدة من نوعها وفقًا لمجلة "بيبول" الأمريكية، ولذا حتى إذا كانت لغة تعبيرك عن الحب ليست الهدايا من الجيد أن تقدم هدية صغيرة لحبيبك من حين لآخر.

 

يطلقان على بعضهما البعض أسماء خاصة

كشفت ميجان قبل عدة أسابيع أنها تدلله بلقب "حبي"" My love" وتناديه به دائمًا، وهذه الألقاب والأسماء الخاصة طريقة جيدة للتعبير عن الحب.



هارى وميجان ماركل
ميجان والأمير هارى
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة